اقتصادسحر الخيرمحليات

تعاون بين اكاديمية ساب الرقمية وشركة تكامل لخدمات الأعمال

د سحر رجب

أعلن بنك ساب عن إطلاقه لأكاديمية ساب الرقمية بالتعاون مع شركة تكامل لخدمات الأعمال يوم أمس الموافق 28/ مارس /2022 في مدينة الرياض بمقر شركة تكامل، حيث تعتبر الأكاديمية أحد المبادرات غير الربحية المجتمعية لبنك ساب .
وقد أوضح نائب الرئيس التنفيذي للتوظيف والتمكين بشركة تكامل لخدمات الأعمال الدكتور / عبدالله التويجري التعاون مع البنك لإطلاق أكاديمية ساب الرقمية نهدف من خلاله إعداد جيل واعد بتأهيل الشباب والشابات السعوديين ومساعدتهم في بناء قدراتهم لتيسير دخولهم لسوق العمل بيسر وسهولة، كما تسعى الأكاديمية الرقمية إلى تنمية رأس المال البشري في رفع القدرات في القطاع المالي لتهيئة جيل واعد لمواكبة التطورات في المجال الرقمي والاقتصادي، وأكد التويجري أن الأكاديمية تستهدف خريجي الجامعات والدبلوم والباحثين عن عمل من الشباب والشابات السعوديين، كما حدد البرنامج عدداً من المسارات المتنوعة وهي: أساسيات مصرفية الأفراد، المستشار الائتماني، المهارات الشخصية، اللغة الانجليزية بعدد يفوق 200 دورة تدريبية.
وقالت : رانية الشريوفي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في ساب: “تعد أكاديمية ساب الرقمية مثالاً للمبادرات المجتمعية الرائدة التي يقدمها البنك، لتوسيع قاعدة استثماراته في تنمية المجتمع، ودعم طموح الشباب، واهتمامه بالإسهام في بناء جيل واعد للمستقبل. ويشكل مشروع رقمنة الأكاديمية ترسيخاً لالتزام البنك بخطته الإستراتيجية للتحول الرقمي”.
الجدير بالذكر أن مبادرة أكاديمية ساب الرقمية والتي تعد أول أكاديمية رقمية غير ربحية متخصصة في القطاع المالي تأتي استهدافاً لرفع مهارات الشباب والشابات السعوديين في مجال القطاع المصرفي وتهيئتهم للدخول إلى سوق العمل السعودي وذلك مواكبةً لمتطلبات التحول الرقمي نحو رؤية.2030.

د. سحر رجب

مستشار ومدرب دولي معتمد من الاتحاد لتطوير مسارات الطاقة وازالة المشاعرالسلبية أديبة وكاتبة وإعلامية - عضو مشارك بـ صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : shrr954@gmail.com
الجوال : 0558807008

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:
هذا الموقع مدعوم من شركة ميديا سيرف