محليات

إدارة تعليم القنفذة تُكرّم الطلبة المتفوفين

في فعاليات الاسبوع الوطني للموهبة والابداع 2022

في فعاليات الاسبوع الوطني للموهبة والإبداع ٢٠٢٢م اليوم الخليجي للموهبة والإبداع القنفذة تكرم المتفوقين
كرمت إدارة تعليم القنفذة الطلبة المتفوقين الذي أقامته إدارة التوجيه والإرشاد بمسرح التعليم بحضور مدير التعليم الدكتور محمد إبراهيم الزاحمي ومساعديه وعدد من مديري الإدارات والمكاتب والمشرفين والمرشدين الطلابيين بالمدارس وجمع من أولياء الأمور ورجال التعليم وأهالي المحافظة .
وأوضح الزاحمي في كلمته بهذه المناسبة أهمية تكريم الطالب المتفوق والمردود الإيجابي لهذا التكريم على مستقبله العلمي ، مشيراً إلى أن تكريم المتفوقين من أهم المناسبات التي يحتفي بها التعليم ومن أولويات الإدارة لدعم التفوق والنجاح ورعاية المتفوقين بوصفهم الثروة الحقيقة للوطن، مشيراً إلى أن هذا التفوق إنما جاء بتضافر جهود المسؤولين بالإدارة وفي المدارس وأولياء أمور الطلاب، متمنياً أن يستمر هذا التعاون لما فيه خدمة أبنائنا الطلاب. ومهنئا ٢٠ طالبًا من مختلف المراحل الدراسية والحاصلين على نسبة 100% لطلاب التعليم و 99% فما فوق لطلاب مدارس التحفيظ و95% للتربية الخاصة.
ووجه الزاحمي شكره وتقديره لكل من ساهم بهذا الحفل على وقوفهم الدائم ومتابعتهم المستمرة لأنشطة الإدارة كافة وبرامجها المختلفة ودعمه وتشجيعه لأبنائه الطلاب المتفوقين بحضوره حفل تكريمهم ومقدما شكره لإدارة التوجيه والإرشاد وجميع المشاركين في إقامة هذا المحفل.
من جهة أخرى أكد الطالب المتفوق وسيم طامي العلياني في كلمة زملائه المتفوقين أن هذا التكريم سيكون دافعًا لنا لمواصلة التفوق والإبداع بتوفيق الله وسنكون عند حسن الظن بنا ،نحمي حماة وطننا ونعلي راياته متسلحين بعلم عظيم وإيمان أعظم بالله أولا ثم بوطننا ثانيا، مقدماً شكره لمدير التعليم على رعايتهم لهذا الحفل.
وفي الختام بدأت مسيرة الطلاب المتفوقين ، ثم كرم الزحمي الداعمين والمشاركين ثم توج الطلاب بالشهادات والهدايا بهذه المناسبة.

 

علي القوزي - القنفذة

علي القوزي - مراسل صحيفة شفق الإلكترونية - القنفذة
المدينة : القنفذة
الايميل : [email protected]
الجوال : 0540807776

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى