اخبار المناطق

تعليم تبوك يواصل تفعيل برنامج “السلامة المرورية” في المدارس

تواصل الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك تنفيذ برنامج السلامة المرورية في المدارس بمختلف المراحل التعليمية؛ وفق الإطار التنظيمي لتعزيز السلامة المرورية في التعليم، وتفعيل أدوار ومهام لجان السلامة المرورية العاملة في المدارس.

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك ماجد بن عبدالرحمن القعير  أن تعزيز السلامة المرورية في التعليم يأتي تنفيذا لتوجيهات وزارة التعليم بأهمية تعزيز قيم السلامة المرورية في نفوس أبنائنا الطلاب والطالبات والمجتمع التعليمي مؤكداً على أن المؤسسات التعليمية بمراحلها المختلفة تسهم بدور أساسي في إكساب الوعي المروري للمتعلمين من خلال تطوير برامج تعليمية مرورية للارتقاء بالسلوك المروري .

وأشار مدير إدارة النشاط الطلابي نائب رئيس لجنة السلامة المرورية د. عبدالله الحارثي إلى تفعيل مختلف برامج وفعاليات السلامة المرورية وفق الإطار التنظيمي لها من قبل لجان السلامة المرورية في المدارس كبث المواد المرئية التفاعلية، وإقامة الورش والبرامج التدريبية، والملتقيات، والحوارات الطلابية، وذلك لتعزيز قيم السلامة المرورية ونشر الوعي بأهمية الالتزام بقواعد السلامة لدى أبنائنا الطلاب والطالبات.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى