اخبار المناطق

أمانة الشرقية تشارك الجمعيات الخيرية بتوعية المجتمع عبر شبكات اللوحات الإعلانية

شاركت أمانة المنطقة الشرقية بالعديد من المبادرات والمناسبات الوطنية والدولية على مدار العام، بالتعاون مع مختلف الجهات والهيئات الحكومية، والتي تهدف لتوعية المجتمع وتثقيفه والتعريف بالخدمات المختلفة واشراك المجتمع في أعمال الجمعيات الخيرية خاصة في شهر رمضان المبارك.

وأشار وكيل الأمين للاستثمارات وتنمية الإيرادات المهندس حمدان بن عوده العرادي، الى أنه ضمن مشاركات وكالة الاستثمارات وتنمية الايرادات، حملة مكافحة التسول التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وذلك عبر اللوحات بصور استثمارية بمختلف أنواعها الرقمية والتقليدية في الشوارع والمباني لدعم هذا الحراك المجتمعي والذي يعزز من جهود القطاع الثالث في مسيرة التنمية والعطاء ويترجم أهداف رؤية المملكة 2030.

وأكد أن الأمانة تعمل بالشراكة مع الجهات الحكومية ومختلف القطاعات، بما يعزز من الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والترفيهية والسياحية وعناصر جودة الحياة في المنطقة الشرقية، وإبراز مقومات مدن ومحافظات المنطقة وتسريع وتيرة التنمية.

وأشار م. حمدان العرادي إلى أن الأمانة تحرص على مشاركة كافة الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية، وذلك انطلاقاً من أهمية الدور الاجتماعي والتزامها بالمسؤولية المجتمعية ومشاركة كافة الجهات لخدمة المجتمع، ووفق أهدافها استراتيجية.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى