اخبار المناطق

تعليم الشرقية يختتم برنامج ريادة الأعمال “ريادي” لنحو 150 ميّسر

أنهت إدارة تعليم الشرقية تدريب اكثر من ١٥٠ معلماً ومعلمة من ” ميسري وميسرات ” برنامج ريادة الأعمال ( ريادي ) من خلال دورات حضورية لمكاتب التعليم للمحافظات القريبة، وعن بعد لمكاتب التعليم في المحافظات البعيدة.

قال مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي بتعليم الشرقية ،سعيد الباحص، أن البرنامج عٌقد حضورياً ولمدة ثلاثة أيام ملتقى ودورة ميسري ريادة الأعمال (ريادي ) لأكثر من ١٠٠ ميسر وميسرة للبرنامج من مكاتب التعليم بالدمام، الخبر، الظهران، والقطيف، قدمها كلاً من رئيس قسم البرامج العامة والتدريب بإدارة نشاط الطلاب الأستاذ محمد الشهري ، ومشرفة البرامج العامة والتدريب بإدارة نشاط الطالبات الأستاذة مريم الخان، وخبير ريادة الأعمال الأستاذ مجدي الغامدي.

وأضاف، أن البرنامج “عن بعد “استكمل محاوره لريادة الأعمال والذي استهدف فيه ميسري برنامج (ريادي) في المكاتب البعيدة لمحافظات، الجبيل، الخفجي،القرية العليا ، النعيرية،بقيق

وقدمه كلاً من ، رئيس قسم البرامج العامة والتدريب بإدارة نشاط الطلاب الأستاذ محمد الشهري، وخبير ريادة الأعمال الأستاذ مجدي الغامدي.

وتابع الباحص ، أن المتحدثون استعرضوا خلال تدريبهم للمعلمين والمعلمات البرامج التثقيفية بأهمية ريادة الأعمال وحث وتشجيع أبنائنا الطلاب والطالبات على الاستفادة من البرنامج والتفاعل مع المنصة واضافة إنجازاتهم مما يساهم في دعم نجاحات الوطن وتحقيقهم للجوائز المرصودة لهذا البرنامج.

واختتم أن إدارة التعليم تكثف من رفع مستوى ثقافة ريادة الأعمال وبناء جيل من رواد ورجال الأعمال وكذلك عرض التجارب الحية من الذين حققوا نجاحات في عالم الاستثمار.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى