اخبار المناطق

أمانة الشرقية واليمامة تكرم سفراء التعليم

طلاب مدرسة زمزم الابتدائية بمبادرة غبقة ليالي رمضان بعد عودة أبناءنا لمقاعد الدراسة تم تكريم الطلاب لمشاركتهم في فترة رمضان حيث اردت ادارة المدرسة تكريم شركة اليمامة ب لوحة تذكارية تحمل تقرير عن المبادرة وتشكر فيها جهود اليمامة اثناء الفعالية.

حيث نسقت الاستاذة / فاديا العنزي مع الإدارتين ، مرحبة بزيارتهم و بتكريم الطلاب من خلال القائمين على تنفيذ المبادرة وتحضيرها من جهتين الامانه واليمامة ، لكي يتطلع الأشبال للإمكانات التي لابد ان يدركها ابناءنا لتعزيز أفكارهم بماتقوم به الدولة من إمكانيات لراحة الموطنين والمستفيدين
ففي يوم الاثين الساعه ١١
استقبل وكيل الامين بأمانة المنطقة الشرقية بوكالة الخدمات الأستاذ /محمود بن حسن الرتوعي
بترحيب الطلاب والمرشد الطلابي بمكتبة الخاص بة .
وقدً كان في استقبالهم مع
وكيل الامين أ /محمود الرتوعي
مدير مكتبه أ / عصام المسلم
و المنسقة أ / فاديا العنزي
حيث قدم وكيل الامين أ / الرتوعي الهدايا لأبنائه الطلاب وشكرهم على ما قدموا من معلومات قيمه وثريه للأسر
كما انه ارشدهم عن مهام الأمانة والبلديات الخدمية للمجتمع وطريقة وكيفية الإبلاغ بالبلاغات ٩٤٠ في حالة اي عائق او مشكلة تصادفهم بان يكونوا اضافة جميلة وسفراء للأمانة بما يهم المواطن والوطن وعبر لهم عن امنيته في المستقبل ان يكون مهندسين وبمناصب علياء ان شاء الله .
وأشاد الرتوعي بهذه المبادرات الهادفة والتوعية التثقيفية وأشار أنه سيكون داعماً لها ومشجعا في المستقبل ان شاء الله .
وفي الختام ودع الرتوعي الطلاب بصورة جماعية تذكارية وقدم الطلاب له فيها هديا تذكارية بصورة تحمل تقرير عن فعالية غبقة ليالي رمضانية التي اقامتها شركة اليمامه في ليالي رمضان الموافق ١٤٤٣هـ

وكما انها قامت شركة اليمامة متمثله نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات اليمامة الأستاذ/ عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي
والمهندس / مشعل البقمي باستقبال الطلاب في مقر الشركة تحدث أ/ عبدالحكيم العمار الخالدي مع اشبال مدرسة زمزم بمجالسة الاب لأبنائه بحب وفن في التعامل والاستماع لمًا قدموه من إنجازات خلال المبادرة وما سوف ينتظر منهم في المستقبل من انجازات لتحقيق رؤية ٢٠٣٠ وماهي طموحاتهم بالمستقبل .
وفي اخر المطاف شكر الجميع وقدم لهم شهادات شكر وهدايا متنوعه لشدة سعادتة بهم والتي بدورها أضفت السعادة على الطلاب . فقدموا الاشبال الشكر والامتنان بتقديم لوحة فيها تقرير عن الفعالية .بامنياتي بتكرار التجربة .
وقد حرص م/ مشعل البقمي على أن يشارك الطلاب بالمبادرات القادمة وعبرت أ / فاديا العنزي بقولها حنا ننتمي لوطن طموح والحمد لله لتسخير لنا من يشجع ويعين لتحقيق التميز والنجاح ولخلق فرص لكل ماهو جميل وحضاري في بلدنا الحبيب واملي بتكرار التجربة وان تكون هناك مبادرات متعدده في المستقبل التي تحمل بين طياتها الكثير من الإيجابيات من التثقيف والتوعية المتنوعه وبما توافق رؤية ٢٠٣٠ بان تكون في اماكن مختلفة .
وحول إيجابيات المبادرة شكرت إدارة شركة اليمامة بما تقدمة من الدعم وتسخير جميع الإمكانات لتحقق النجاح وكل مايهم تطوير الموظفين وإنجاح المسؤولية المجتمعية . وكذلك وجهت الشكر م / مشعل البقمي بالتشجيع المستمر للموظفين على صنع القرار والبحث عن النجاح .
وشكرت المرشد الطلابي على حرصة واهتمامة للا اجيال المستقبل الذي يتطلع لة وطننا جيل طموح .
كما شكرت الطلاب المتميزين الذين أبدعوا فى تواجدهم خلال التكريم في ضيافة الامانه والشركة وكذلك كل الشكر والتقدير بما قدموه من تجربة مثيره وممتعة خلال رمضان في ( فعالية غبقة ليالي رمضانية)والتي أطلقتها شركة اليمامة للتجارة والمقاولات فعاليات ليالي رمضانية ( غبقة رمضانية )والتي يمثلها نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات اليمامة الأستاذ/ عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي ومدير عام الإدراة الزراعية
المهندس/ مشعل البقمي ، والتي أقامتها اليمامة إدارة الزراعة المسؤولية الخدمة المجتمعية في حديقة عبدالله العمار الخالدي بمدينة الدمام

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى