محليات

بعد 258 يوماً مجلس جمعية غيث يعود لمهامه

بعد مضي 258 يوماً من إعفاء مجلس إدارة جمعية غيث الصحية بجازان استجابة المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي للحكم القضائي الذي ينص على إلغاء قرار إعفاء مجلس الجمعية وباشر أول من أمس مجلس الجمعية برئاسة الدكتور جابر شراحيلي أعماله في أداره الجمعية.
258 يوما
كان قد صدر قرار وزاري في تاريخ 18_ 2 _ 1443 هجرية بإعفاء مجلس جمعية غيث وتكليف مجلس مؤقت، ثم صدر حكم قضائي بإلغاء قرار إعفاء مجلس الجمعية. وحينها استجاب المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي وأعاد مجلس إدارة الجمعية المعفي، والذي باشر مهامه في أدارة الجمعية أول من أمس.
دعم المركز الوطني
شكر المجلس وتقدم رئيس مجلس إدارة جمعية غيث الصحية الدكتور جابر شراحيلي بالشكر إلى رئيس المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي الدكتور أحمد السويلم لجميع العاملين في المركز على دعمهم غير محدود ليس فقط وإذا ما يقبل جميع قطع الجمعيات القطاع غير الربحي في مناطق المملكة.
المبادرة الأولى
وأطلقت جمعية غيث الصحية بجازان بعد استلام مجلس إدارتها مهامه وبعد المبادرة التوعوية المبادرات المبادرة طيب العنف الأسري.
وأوضح رئيس مجلس الجمعية الدكتور جابر شراحيلي بأن المبادرة شملت تنفيذ معارض ومحاضرات توعوية في مركز الأمير سلطان الحضاري في مدينة جيزان، وتركزت المبادرة على التوعية على التعريف بأسباب العنف الأسري وأنواعه وطرق الحماية منه.
و أثره على الأسرة والمجتمع.
من أهم مشاريع الجمعية:
مشروع الجهاز الطبي
مشروع العلاج الطبيعي
مشروع زيارة المرضى
مشروع غيث العطاء
مشروع الاستشاري الزائر
مشروع أكاديمية التطوع
مشروع التوعية الصحية
مشروع المسعف الأولي
مشروع غسيل الكلى
برنامج دعم المتطوعين في القطاع الصحي

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى