منوعات

(هارت+مايند ستراتيجيز) تفتتح مقرها الإقليمي في الرياض

 

افتتحت (هارت+مايند ستراتيجيز) الرائدة عالمياً في الاتصال الاستراتيجي وتقديم الاستشارات بشأن الارتقاء بالسمعة ووضع استراتيجيات العلامات التجارية، مقرها الإقليمي بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مدينة الرياض، في حفل أقيم مؤخراً بالرياض، وحضره لفيف من القادة والمسؤولين التنفيذيين من القطاع الحكومي وقطاع الأعمال، إضافة إلى عدد من الخبراء المحليين والدوليين.
وقال معالي الأستاذ تركي الشبانة الشريك والمؤسس: (تسرّني، بصفتي شريكاً محلياً لهذه الشركة الدولية الرائدة، المساهمة في الشراكة المؤثرة، بهدف توسيع العمليات الإقليمية للمؤسسة عبر المساعدة في تزويد خدمات رفيعة المستوى وإثراء حافظة العملاء، وأتوقع أن تحقق هذه الشراكة نتائج مثمرة، يمكننا البناء عليها من أجل إحراز النجاح).
ومن جهته، اعتبر د. خالد اليحيى الشريك والمؤسس أن افتتاح المكتب الإقليمي بالرياض محطة بارزة للشركة تتيح تسخير عقود من المعرفة العميقة في الشؤون المحلية في المملكة وسائر منطقة الخليج العربي ومن الخبرات العالمية في بلدان عدة، متطلعاً أن يساهم المقر الجديد في ضمان نمو الكثير من العلامات التجارية والمؤسسات في المملكة وغيرها من البلدان.
وتقدم (هارت+مايند ستراتيجيز) مقاربات وعمليات واستشارات متخصصة تمكّن الحكومات والمؤسسات الرائدة في جميع أنحاء العالم من النمو، وذلك عبر تحفيز وإقناع قلوب جهاتها المعنية الأكثر أهمية وعقولها، والتوصل إلى فهم أعمق للبشر والطريقة التي يتواصلون بها مع العلامات التجارية والمؤسسات والتجارب المحيطة بهم.
ويعمل فريق العمل العالمي منذ أكثر من 25 عاماً لصالح رؤساء دول، ورؤساء حكومات، وجهات حكومية، وعدد من كبرى شركات العالم، ومنظمات غير حكومية في جميع أنحاء العالم، وأبرزها؛ أمازون، ومؤسسة سيتي فاونديشن، ووزارة الطاقة الأمريكية، وطيران الإمارات، ومؤسسة فاني ماي (الرابطة الفدرالية الوطنية للرهن العقاري)، وغوغل، ولاس فيغاس، وأسترازينيكا، ومايكروسوفت، وفيليبس، ومصرف يو.بي.إس، إلى جانب جهات حكومية محلية سعودية، مثل وزارة التعليم ووزارة الصناعة والثروة المعدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى