الثقافية

اختتام معرض الليوان للفنون البصرية الثالث لعام ٢٠٢٢م

اختتم فريق الإعلام الواعي و جمعية رعاية السجناء و أسرهم بالمدينة المنورة ” رحمة معرض الليوان للفنون البصرية الثالث ” والذي أقيم بفندق زمزم بولمان المدينة خلال الفترة من ١٠ _ ١٢ ذو القعدة لعام ١٤٤٣ هجريا.

حيث تم تكريم جميع الجهات المشاركة والداعمة والمشاركين .

بحضور المستشار والمخرج الفنان الأستاذ/ مجدي القاضي، والممثل الفنان الأستاذ/ نزار السليماني، والإعلامية المتألقة الأستاذة/ إيمان بكر يونس والمدير التنفيذي لفريق الإعلام الواعي الإعلامية / خديجة السيد .

علما بأن المعرض يعد الأول من نوعة الذي يجمع بين كافة الأعمار والجنسيات و الجهات الحكومية والأهلية وعمالقة الفن و غيرهم .

حيث ذكرت السيد القائمة على المعرض وصاحبة فكرة ” معرض الليوان ” أن الهدف من هذا المعرض إيصال ودعم ودمج والتعريف بالفنانين وابراز أعمالهم وتشجيعهم .

وقال عضو مجلس الإدارة و المدير التنفيذي الأستاذ/ عبدالله بن عبيدالله عطاء، سعدنا في جمعية رعاية السجناء وأسرهم بالمدينة المنورة (رحمة) بمشاركة النزلاء وابنائهم في معرض الليوان الثالث الذي أقامه فريق الإعلام الواعي برعاية الجمعية .
كان المعرض فرصة لإبراز المواهب وتشجيعها ، ودمجهم في المجتمع ، فشكرا لكل من ساهم في نجاحه ، وهذا ليس بمستغرب على أبناء هذا الوطن المعطاء

وفي ختام هذا المعرض الرئع الذي شهد خلال أيامه الثلاث عددا كبيراً من الزوار على مدى اريع وعشرون ساعة .

قدمت السيد جزيل الشكر للجميع وخصت بالشكر المستشار مجدي و الفنان نزار والإعلامية إيمان على حضورهم الرائع ومشاركتهم إبداع المدينة المنورة ” الفن البصري ” .

وكذلك خصت بالشكر الجهة المشرفة والداعمة ، جمعية رعاية السجناء و أسرهم بالمدينة المنورة( رحمة ) على كل ما قدموه من أجل إنجاح هذا العمل الرائع .

كما شكرت إدارة فندق زمزم بولمان المدينة لدعمهم معرض الليوان للفنون البصرية الثالث ، وخصت بالشكر السيد / علي البيتي على تعاونه الدائم ودعمه الا محدود ، وجميع منسوبي الفندق .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى