اخبار المناطق

( برنامج إجلال .. أيقونة الوفاء ) في جمعية البطالية الخيرية بالأحساء

قامت جمعية البطالية الخيرية ( برنامج إجلال لكبار السن ) و الذي يهدف إلى بث عدة رسائل إلى المجتمع بالدور الكبير لهؤلاء الآباء و أهمية الاعتناء بهم حيث هم البركة علينا. و يطلق رسالة أخرى إلى الأبناء و الأقارب بالاهتمام بالآباء و عدم إهمالهم و الحديث معهم في كل وقت.

أقيم هذا البرنامج في ( أحد المنتجعات بالبطالية ) بيوم الجمعة وسط حضور أربعون (40) من آبائنا الكرام و الذين تم اختيارهم من قبل اللجنة المنظمة طبقاً لمعايير تضمن إعطاء الفرصة و الأولوية للمحتاجين منهم لحضور مثل تلك البرامج.

وسط فعاليات متنوعة تم إعدادها بعناية كبيرة. حيث بدأ البرنامج بالتنسيق مع الآباء الكرام بتحديد نقاط تجمع في كافة أنحاء البلدة و توفير باصات لنقلهم إلى المنتجع وتم استقبالهم بحفاوة بالغة و بأهازيج الفرح و البهجة من اللجنة المنظمة و كذلك ركن الضيافة الخاص و على الطريقة القديمة و عبق الماضي الجميل و الذي رسم على محياهم البسمة و السرور و الذي بدى واضحاً عليهم حيث شمل الركن أنواع من الفاكهة.

بداية البرنامج بآيات من القران الكريم و ليتحفنا بعدها رئيس اللجنة الاجتماعية و رئيس اللجنة المنظمة للبرنامج الأستاذ محمد حسين المسلم بكلمة ترحيبية بالآباء و الذي وضح فضلهم و أهمية الاعتناء بهذه الفئة الغالية. لينتقل البرنامج إلى فقرة التعريف الخاصة بالآباء ووظيفتهم.

وفرت اللجنة كادر صحي لأخذ العلامات الحيوية لمن يرغب و كذلك كانت هناك فعاليات مفتوحة و تعارف وتهيئة المسبح لمن أراد أن يمارس السباحة ووسط هذه الأجواء انتشرت رائحة مميزة أخذت الألباب و سحرت العيون … نعم إنها رائحة الخبز الأحمر و الذي تم تجهيز ركن خاص بقيادة العم أبو توفيق البريمان و مجموعته المميزة لتكون أحد أجمل الفقرات في البرنامج.

بعدها تم إكمال البرنامج بتكريم شركاء النجاح و بعدها تكريم الآباء و إلتقاط الصور التذكارية لهم .. بعدها تم لينتقل الجميع بعدها لتناول وجبة العشاء المميز و المنوع .. ليغادر الآباء بعد تناول وجبة العشاء بالباصات بكل حفاوة و تبجيل و تم إيصالهم إلى منازلهم وسط الفرح و البهجة

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى