منوعات

شركة “سرك” تطلق برنامج (المهارة) لتأهيل موظفيها في إعادة التدوير.

الرياض – حمد الجمهور

 

دشن سعادة د. عبدالرحمن الطريقي، رئيس لجنة الترشيحات و المكافآت في الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير “سرك” دشن برنامج (المهارة)، و ذلك بحضور أعضاء اللجنة سعادة د. وليد الشلفان، و سعادة أ. مساعد القاسم، و الرئيس التنفيذي للمجموعة م. زياد الشيحة، و أمين اللجنة أ. عبدالرحمن العبيد، و أ. هيثم دياب مدير البرنامج.

و يهدف برنامج (المهارة) إلى تطوير المهارات المعرفية و الجدارات الفنية لمنسوبي شركة “سرك” و الشركات التابعة، و يهدف كذلك إلى نقل المعرفة، و تزويد كافة منسوبي المجموعة من متخصصين و غير متخصصين بالمعلومات الفنية اللازمة في قطاع إعادة التدوير و إدارة النفايات و الصناعات المرتبطة بهما. و يعقد البرنامج من خلال ورش عمل متتابعة، وذلك بالتعاون مع إحدى الشركات الاستشارية المتخصصة.
و تعد الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير “سرك” إحدى الشركات المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة و تستهدف من خلال مشاريعها و مبادراتها و برامجها الحالية إلى تأسيس قاعدة صلبة في قطاع إعادة التدوير و الصناعات المرتبطة بها في المملكة. وقد قامت “سرك” مؤخرا بتأسيس مجموعة من الشركات و الاستحواذ على أخرى في قطاعات متعددة في إعادة التدوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى