محليات

مبادرة ” العلاج الآمن ” لاغتنام الأجر في خير الأيام المباركة


دعت جمعية العلاج الآمن أصحاب الأيادي البيضاء إلى اغتنام الأجر في الأيام العشر ” خير أيام الدنيا” والمشاركة في علاج المرضى من خلال منصة العلاج الآمن، وذلك لتخفيف آلامهم وكسب أجرهم.
 وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية العلاج الآمن طلال محمد الناشري ، أن جمعية العلاج الآمن تهدف من خلال إطلاق المبادرة الخيرية في الحج إلى مشاركة أفراد المجتمع في تلمس احتياجات اخوانهم المرضى ودعمهم ومساعدتهم في تخفيف آلامهم واكتساب أجرهم إن شاء الله .
 وأضاف ” تمتاز جمعية العلاج الآمن بأن جميع أعمالها ولله الحمد إلكترونية 100% ، حيث تستقبل طلبات العلاج المرضى مباشرة من خلال موقعها إلكتروني www.smco.org.sa ، ثم يتم دراسة الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والصحية للمرضى وعرضها في منصة العلاج الآمن لاستقبال الدعم الخيري من أصحاب الأيادي البيضاء ، ثم يتم تعميد المستشفيات الخاصة بعلاج المرضى بكامل قيمة تكلفة العلاج من خلال البريد الاكتروني وتزويد المرضى بصورة من التعميدات وعند انتهاء المريض من العلاج ، يتم التأكد من حصوله على الخدمة على أكمل وجه مع الحفاظ على قيمته الانسانية .
 وخلص ” الناشري ” إلى القول:أهداف الجمعية هي علاجية و توعوية وتطوعية ، وحسب تقريرها السنوي للعام الماضى 2021 حققت زيادة بنسبة 400 ٪؜ في جميع أعمالها ولله الحمد.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى