اخبار المناطق

محافظ الأحساء يتفقد المنشآت الصحية ويطمأن على المرضى المنومين

زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، اليوم “الأربعاء” ، المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد بالهفوف، ومركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب، ومركز دايابتر المتخصص في علاج ومتابعة مرضى السكر النوع الأول للأطفال، حيث اطمأن على صحتهم، سائلاً الله عزوجل أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وتفقد سموه يرافقه رئيس مجلس إدارة تجمع الأحساء الصحي معالي الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي، وسعادة الرئيس التنفيذي للتجمع الدكتور خالد بن محمد الملا عددًا من الأقسام الطبية.

وأكد سموه خلال جولته على أهمية رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمن والارتقاء بها، وكذلك تأمين كافة احتياجات المرضى من الخدمات والمستلزمات الطبية.

وثمّن رئيس رئيس مجلس إدارة التجمع الصحي، زيارة سموه للمرضى المنومين في المستشفى والاطمئنان على صحتهم، مؤكداً أن هذه اللفتة الإنسانية الكريمة ليست بمستغربة على قيادات هذا الوطن التي دائمًا تؤكد حرصها على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين.

كما قدم الدكتور الشعيبي شكره وامتنانه لسمو محافظ الأحساء على متابعته جميع الخطوات التطويرية التي تشهدها الخدمات الصحية، وحضوره وتفقده لأقسام المستشفى.

وأضاف “أن أكثر من 10 آلاف موظف في تجمع الأحساء الصحي يعملون بجد لتحسين كفاءة جميع الخدمات الصحية من خلال تقليل فترات الانتظار والتركيز على مبادرات الصحة العامة مثل الحد من الأمراض المزمنة، لتحقيق الأهداف المرجوة لرؤية مملكتنا الطموحة”.

يذكر أن مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب حصل مطلع هذا العام على اعتماد من مركز كليفلاند كلينك؛ كما حقق مركز دايابتر نتائج متميزة من ضمن المعايير العالمية؛ بالإضافة إلى منجزات الأقسام الطبية المختلفة في مستشفى الملك فهد بالهفوف.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى