منوعات

معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية 2022 يستقطب مشاركة عالمية وإقليمية

• أكثر من 20 دولة أكدت مشاركتها في المعرض هذا العام

كجزء من رؤية المملكة 2030، قامت حكومة المملكة العربية السعودية بتركيز جهودها على جذب المزيد من المسافرين الدوليين خلال السنوات الأخيرة. وقد ساهم الإعلان عن انشاء المشاريع الضخمة بما في ذلك مدينة نيوم، أمالا و البحر الأحمر، بوابة الدرعية والقدية وغيرها في قرار مجموعة من سلاسل الفنادق العالمية ومنظمي الرحلات السياحية لدخول السوق السعودي عالي الربحية.

وفقًا لـتقرير صادر عن STR، المزود للبيانات وتحليلات ورؤى سوقية لصناعة الضيافة العالمية، تمتلك المملكة العربية السعودية أسرع الفنادق نموًا في العالم. ومع وجود 73057 غرفة فندقية قيد التطوير، من المتوقع أن ينمو عدد الغرف في المملكة بنسبة 67.1٪ عند الانتهاء من جميع المشاريع خلال السنتين والثلاث سنوات القادمة.

معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية هو الحدث التجاري الأكبر والأكثر شهرة في المملكة، حيث يلبي كل ما يتعلق باحتياجات قطاع الفنادق والضيافة. هذا العام، سيأتي العارضون من أكثر من 20 دولة لعرض منتجاتهم وخدماتهم، والعثور على موزعين ومشترين، وإجراء اتصالات ذات جدوى، والتعرف على اتجاهات السوق المستقبلية.

تم إطلاق هذا الحدث في عام 2012، وأصبح معرضًا تجاريًا لا بد من زيارته من قبل المهنيين الذين يبحثون عن منتجات وخدمات للفنادق والمطاعم والمرافق الرياضية والفندقية الفاخرة.

تضم التشكيلة الدولية لهذا العام عارضين من بلجيكا واليونان وهونغ كونغ والهند وهولندا وعمان وبولندا وسلوفينيا وتركيا والإمارات العربية المتحدة وأجنحة دول تمثل كل من مصر وإيطاليا والمغرب والبرتغال وأوزبكستان ولأول مرة جناح من فرنسا.

من خلال المعارض المشتركة هذا العالم، ستقدم 264 شركة عالمية أحدث المنتجات والحلول حيث ستعرض شركة “التنفيذي” خدماتها الحصرية في قطاع المطارات، وستستعرض Fit Hub أحدث معدات الصحة واللياقة البدنية، وسيشارك في المعرض شركة المقاولا والتصميمات الداخلية الرائدة، ديبا، كما ستقدم بورسلين راك RAK Porcelain مرة أخرى أدوات المائدة عالية الجودة، وستعرض ASSA ABLOY الحلول الأمنية التنقنية الرائدة، والقائمة تطول.

سيقام معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية جنباً إلى جنب وفي نفس الموقع مع إندكس السعودية ومعرض تصميم وتكنولوجيا الإضاءة، مما يوفر فرصة فريدة للتعلم والتواصل مع المتخصصين في الضيافة والتصميم وإدارة المشاريع.

الدخول إلى معرض الفنادق معرض المملكة العربية السعودية في الفترة من 6 إلى 8 سبتمبر في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض مجاني. التسجيل عبر الإنترنت إلزامي.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى