الثقافيةمقالات

يومنا الوطني ” 1444 ” .. بقلم: حامد عطيه الحارثي

ليعلم العالم كله وليعلم من على الكره الارضيه قاطبه ان وطني هو اهتمامي وانتمائي ومصدر فخري واعتزاري
وطني هو الحب الذي ترعرع فيه القلب وانغمست فيه اعماق الروح وطني انا وانا وطني
وطني انت لست اي وطن انت الانتماء والروح والجسدانك مهبط الوحي ومنبع الرساله .
وطني قبلة المسلمين وبلاد الحرمين الشريفين واصل العروبه. وعمق التاريخ
والوطنيه بإسمها الحقيقي هي ان تحيى معتزا بشموليتها وسمو. معانيها وانت تعيش وتموت من اجل دينك ثم. وطنك انها ينابيع التضحيه. ورمز الفداء ان وطنيتنا هي حبنا لارضنا ووطننا الذي عشنا فوق ترابه واللتحفنا بسمائه من غير شعارات اظافيه وطائفيه
السعوديه وطني وموطني ولقد تبرهن حبنا لوطننا تمثل في الدفاع عن ارضه وسمائه بالقول والعمل وبمارفع وسيظل رافعا للراية الخظراء علم التوحيد فوق كل ارض وتحت كل سماء.
ان وطني هو السند والدرع لكل المسلمين والعرب هو الذي استقبل بالملايين اللاجئين الذين شردتهم الحروب الظالمه لقد استقبلت برماويين وصوماليين واخوانا الفلسطينين منذو ازمنه بعيده. ولايزالون ومن الدول الاسلاميه الاخرى مثل طاجاكستان. وبخارى واذربيجان. وافغانستان وكذلك اخيرا اشقائنا السوريين وعدلت النظام من اجل بقاء اشقائنا اليمنين لتمكينهم من العمل في بلدي وموطني وايظا استقدام اشقائنا المصريين وتواجدهم من اجل العمل وطلب الرزق. كما استقمدت بلادي ملايين العماله من الدول الاسلاميه الاخرى كذلك. للحصول على مصدر الرزق ومساندة بلدانهم في رفع مستويات اقتصادها كما وان السعوديه وطني قد دعمت وساعدت اللائجين في معظم دول العالم.
ان بلادي تقدم الدعم اللامحدود. من اجل ان تبقى كلمة الله هي العليا انها تدعم. كل مراكز الدعوه في البلدان الاسلاميه قاطبه وهي تستقبل حوالي ثلاثين. مليون مسلم للحج والعمره داخليا وخارجيا انها رمز للاسلام اجمع انها الكيان الشامخ اذ هي التي تدافع عن القضايا الاسلاميه والعربيه واولها قضية العرب والمسلمين الاولى منذ عشرات الاعوام والسنين بالرجال والمال والجاه والعمل في كل المحافل الدوليه والمؤتمرات العالميه وفي اروقة الامم المتحده
واليوم
.تتحالف مع اشقائنا واخواننا العرب وتقود الحلف العربي من اجل ردع محاولة التوسع للنفوذ الايراني في اليمن السعيد بواسطة ميليشات حوثيه فارسيه وسوف تقصم ظهور الحوثه واعوانهم المجوس ولن يتمكنوا من يمننا وعروبتنا وديننا..
لله درك من كيان انه وطني العملاق .
وطني انت امي وابي وتستحق مني الحب والتضحيه والفداء يابلادي واصلي والله. معاك

يحيا الوطن … عاش الملك.

صحيفة شفق الالكترونية المدينة : جدة الايميل : [email protected] الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى