محليات

” العواد”: تولي رئاسة الوزراء لولي العهد قرار تاريخي وحكيم من خادم الحرمين الشريفين يترجم دعمه المستمر لمسيرة الخير

رفع نائب الرئيس العام للشؤون التنفيذية بالرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء المشرف على مكتب سماحة مفتي عام المملكة الشيخ فهد بن عبد العزيز العواد ، أسمى التهاني والتبريكات المقرونة بصادق الدعوات إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون سموه رئيسًا لمجلس الوزراء.

وقال ” العواد ” في تصريح صحفي بهذه المناسبة، ونحن نهنئ أنفسنا بهذا القرار الحكيم من لدن خادم الحرمين الشريفين ــ أيده الله ــ لنستشعر أنه من القرارات الحكيمة التاريخية التي أتخذها وتترجم دعمه المستمر لمسيرة الخير والنماء التي تحققت بفضل الله ثم بالرؤية الثاقبة التي حققها سمو ولي العهد ــ وفقه الله ــ والتي أصبحت مثار إعجاب للعالم بأسره.

وأكد ” العواد” أن هذا القرار سيعزز المكانة التي حظي بها سموه محلياً ودولياً وستنعكس على مخرجات العمل الدؤوب الذي يسعى إلى رفعة المملكة وجعلها في مصاف الدول المتقدمة.

وسأل ” العواد ” الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وأن يوفق سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لما فيه خير الوطن والمواطن، وأن يُديم الأمن والأمان على المملكة.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى