محليات

اغلاق ورش مخالفة ومداهمة حوش بكر بمكة

مرفت طيب – مكة المكرمة

 

نفذت وكالة البلديات بأمانة العاصمة المقدسة، ممثلة في بلدية المسفلة الفرعية ، حملة شملت عددا من الأحياء العشوائية ومنطقة حوش بكر بشارع المنصور، ضمن حملتها على المواقع العشوائية والظواهر السلبيه والتي يتم تنفيذها في جميع أحياء مكة المكرمة على مدار العام، بمشاركة الجهات الأمنية، والإدارة العامة للنظافة .

وبحسب ما اوضحته وكالة البلديات ، فقد تم خلال الحملة إزالة أعداد كبيرة من المخلفات، الأقمشة والملابس المستعمله، والأثاث المستعمل والاخشاب ، تقدر بنحو (45) طن ، ومصادرة عدد (100) كيلو من اللحوم الغير صالحه للاستهلاك الآدمي، وعلى الفور تم اتلافها في نفس الموقع ، وتسليم المخالفين للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية حيالهم.

من جهة اخرى أغلقت بلدية المعابدة الفرعية التابعه لوكالة البلديات 3 ورش تعمل بمجال السيارات يزاولون النشاط بدون الحصول على التراخيص النظاميه ، حيث تم اغلاقها وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية عليها وذلك ضمن جهود البلدية المستمره في متابعة الأنشطة والتأكد من نظامية التراخيص في عدد من المواقع ضمن نطاقها الاشرافي .

ويذكر ان وكالة البلديات بأمانة العاصمة المقدسة مستمرة في حملاتها بحسب الخطط الموضوعة والمعدة مسبقا ، وسيتم خلالها تغطية جميع المواقع في نطاق البلديات الفرعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى