محليات

الفعيم يكرم المواطن الارجنتيني صاحب مقطع الدعاء بفوز المنتخب السعودي على الارجنتين ويثمن مشاعره

الارجنتيني مشاعري تجاه السعودية فطرية واشكر الشعب السعودي النبيل على دعمهم لي

 

كرم مدير مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي المواطن الأرجنتيني “حلمي” الذي انتشرت له مقاطع تمنى خلالها فوز المنتخب السعودي على الأرجنتيني يعمل في مركز خادم الحرمين الشريفين بمدينة بوينس آيرس والذي عبر خلالها عن حبه وانتمائه للمملكة العربية السعودية وشعبها الكرام وعزمه على الدعاء للمنتخب السعودي بالفوز قبل المباراة بيوم واحد .

وشكر مدير مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي المواطن الارجنتيني على مشاعره الطيبة تجاه المملكة والتي وصفها بالغير مستغربة منه ومن كافة أبناء الشعب الارجنتيني الصديق الذين تجمعهم بالمملكة وقيادتها علاقات تاريخية طيبة.

من جانبه، عبر المواطن الارجنتيني ” حلمي ” عن شكره وتقديره لكافة ابناء الشعب السعودي على مشاعرهم النبيلة تجاه الفيديوهات التي انتشرت له والذي أكد أنها من قلب صادق ومحبة عميقة للحكومة والشعب السعودي الذي تربطه بهم رابطة الدين التي هي أقوى الروابط، كما ثمن لمدير مركز الملك فهد الثقافي الاسلامي مبادرته بتكريمه والتي وصفها بأنها ليست مستغرب على المملكة وشعبها الطيب والكريم .

يشار إلى أن للمواطن الارجنتيني حلمي قد تم تداول مقطع فيديو له بنطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي عبر فيه عن تمنياته بفوز المنتخب السعودي في مباراته أمام منتخب الأرجنتين ضمن مباريات كاس العالم والمقامة في دولة قطر 2022، وناشد خلاله بالدعاء بفوز المنتخب السعودي، وحظي بإشادة واسعة .

مما يذكر أن مركز خادم الحرمين الشريفين بالعاصمة الارجنتينية بيونس آيروس التابع لوزارة الشؤون الإسلامية قد أطلق مبادرة بفتح أبوابه لكافة للمواطنين والمقيمين الارجنتينين لمشاهدة مباريات كأس العالم في المركز الذي تم تزويده بالشاشات التفاعلية، وتقديم الوجبات الخفيفة للحضور والمشروبات، حيث حظيت مباراة المنتخب السعودي والارجنتيني حضور لافت .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى