محليات

اللواء ركن فيصل الربيعان يشيد بفعاليات مهرجان نصف مارثون الخبر الدولي ( 2 )

عبائة سكينة تصل قيمتها 6000 ريال

اشادسعادة اللواء ركن فيصل الربيعان مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي بفعاليات مهرجان نصف مارثون ألخبر الدولي (٢) المقام حالياً بالواجهة البحرية بكورنيش الخبر وذلك خلال زيارته للمهرجان والجولة التعريفية عن الفعاليات واركان المهرجان والاعمال التي تقدمها الاسر المنتجة حيث رافقة خلال الزيارة الدكتور سعيد ال قبوص المشرف العام ورئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان وعدد من اعضاء اللجنة والشخصيات وقد ثمن اللواء ركن فيصل الربيعان كل الجهود التي تبذل في المهرجان متمنياً التوفيق للجميع.
من جهته اشاد د . سعيد ال قبوص بالزيارة مؤكداً انها تمثل اضافة للمهرجان مقدماً الشكر والتقدير لسعادة اللواء ركن فيصل الربيعان ومتمنياً له التوفيق.
هذا قدم خلال الزيارة عرض موسيقي عسكري وعروض السيرك الأوكراني.
من جهه اخرى وظمن فعاليات المهرجان
الهمت عبائة سكينة عدد كثير من زوار المهرجان والتي زادها جمالاً تلك الألوان المتداخلة المتطايرة والتي تحكي قصة الشغف والفن فأصبحت فلاشات الكاميرات تطارد العبائة في المهرجان .. وقد أكدت الفنانة التشكيلية سكينة بنت حسين الجمعان أن العلاقة بينها وبين الألوان ممتدة لسنوات مما جعلها بذلك الحرص على أن تنقل رسالة الفنان للأجيال القادمة بالصورة المطلوبة.
وقد أبدا عدداً من زوار المهرجان
في رغبتهم في شراء عبائة سُكينة .
التي بلغت قيمتها أكثر من ٦٠٠٠ ريال
وهو الامر الذي يؤكد جمالها وجودتها .
ولايزال مهرجان نصف مارثون ألخبر الدولي (٢) يواصل استقبال الاهالي والزوار والسواح من جميع محافظات الشرقية وضيوف المنطقة من داخل وخارج المملكة ومايميز المهرجان التنافس والحضور بين الفعاليات والاركان وما تقدمة الاسر المنتجة .
وينتظر ان يحظى المهرجان بحضور اكثر خلال الايام القادمة وخاصة ان الاجواء الربيعية بدأت تجذب الاهالي على الواجهات والشواطئ البحرية.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى