محليات

“تفاؤل” تكرم شريكها المجتمعي نادي الجيل السعودي

 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، وحضور وكيل المحافظة الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، مساء الأحد 25/12/2022م، على مسرح المؤسسة العامة للري.
كرمت جمعية تفاؤل نادي الجيل السعودي الشريك المجتمعي وذلك على تعاونها الدائم وإسهامها في تنظيم وإنجاح برامج الجمعية المتنوعة، وتسلم الأستاذ وليد بن محمد الشويهين نائب رئيس مجلس إدارة نادي الجيل درعا تذكاريا.

وقد شاركت المسؤولية المجتمعية بنادي الجيل مؤخراً بتنظيم حفل المتعافين من السرطان وذلك بعد مرور عشر سنوات على تأسيسها، وبلغ عدد المنظمين المشاركين 37 متطوعا ومتطوعة.

وصرح “الشويهين” بأن ما يقوم به النادي من تعاون ودعم للجمعيات والجهات الخيرية ما هو إلا واجب ديني ووطني تجاه مستفيديها، وهذا ما تهدف به إدارة النادي دائما.
وعن حفل جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء “تفاؤل” ذكر “الشويهين” قائلا: في البداية نقول لمحاربي السرطان الحمد لله على سلامتكم وبإرادتكم وعزيمتكم القوية تغلبتم على هذا المرض القاتل، كما نجدد الشكر للشريك المجتمعي جمعية تفاؤل على مبادرتها في تكريم المتعافين، وتحفيز المحاربين على أنه لا شيء مستحيل مع العزيمة والتفاؤل برحمة الله وشفائه.
وختم “الشويهين” تصريحه: لا ننسى أيضا أن نبارك للجمعية حصولها على جائزة الملك عبد العزيز للتميز المؤسسي (جودة) وهذه الجائزة والنجاح ما جاء إلا بعد جهد إداري عظيم يقوم عليه متخصصو أمثال سعادة الأستاذ محمد العفالق رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأستاذ فؤاد المبارك وفريق عملهم، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى