محليات

مجمع عيادات أنسام الطبية بالإحساء يفتتح قسم عيادات النساء والولادة

 

بحمد الله افتتحت المديرة العامة لمجمع عيادات أنسام الطبية بالأحساء الأستاذة – بتول المهناء عيادات النساء والولادة التخصصية لتنضم لمنظومة الأقسام الطبية بالمجمع . سعياً لتكامل الخدمات والتوسع في التشغيل تلبيتاً لحاجة المجتمع ،
و أوضحت الأستاذة – بتول المهناء أن افتتاح عيادات النساء والولادة التخصصية تأتي امتداداً للخدمات الطبية والصحية التخصصية التي يقدمها مجمع عيادات أنسام الطبية في مجالات مختلفة ضمن منظومة متكاملة في عدة تخصصات ، مبينه أن المجمع بصدد التوسع في الخدمات الطبية و التخصصية حسب الخطط التشغيلية الموضوعة.
من جانبه أكد المدير الطبي بالمجمع الدكتور – محمد الطليحي أن عيادات النساء والولادة التخصصية مجهزة بأحدث أجهزة التخطيط والسونار ، وبرامج مخصصة لتثقيف الحوامل وتقديم الجلسات التحضيرية للولادة الآمنة، والتي تتميز بخصوصية تامة للنساء.
وأضاف الطليحي أن المجمع يعمل علي تجهيز قسم المختبر الطبي خلال الشهر القادم وذلك بالتعاقد مع أكبر المختبرات الطبية علي مستوي المملكة ..
الجدير بالذكر أن المجمع يعد أحد المجمعات الطبية الواعده علي مستوي المنطقة بما يملكه من إمكانات بشرية وتجهيزات طبية على أعلى المستويات مرتكزاً على أهمية الاستثمار الأمثل للإمكانيات التي يمتلكها وتوجيه الطاقات للوصول إلى الغايات المأمولة وسعياً لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى