محليات

وزير الصناعة يزور أحد مصانع أنكان القابضة بالأحساء

زار وزير الصناعة والثروة المعدنية معالي الأستاذ بندر الخريف، أحد مصانع مجموعة أنكان القابضة بالمدينة الصناعية الأولى بالأحساء ، وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة مجموعة أنكان القابضة ، ورئيس الشركة الوطنية للزيوت والكميائيات إحدى شركات أنكان القابضة المهندس عبدالله العمير ، وعدد من قيادات المصنع .

وتجول معالي الوزير في المصنع، وتفقد خلالها سير العمل وحجم الإنتاج ، ثم قام رئيس الشركة الوطنية للزيوت والكميائيات إحدى شركات أنكان القابضة المهندس عبدالله العمير بعرض مرئي للمصنع شرح فيه لمعاليه أبرز ما يقدمه المصنع من إنتاج زيوت وشحوم المعدات المستخدمة في مصانع الأغذية والصناعات الدوائية .
وذكر العمير أن المصنع هو الوحيد من نوعه في الشرق الأوسط لإنتاج زيوت وشحوم المعدات المستخدمة في مصانع الأغذية والصناعات الدوائية والمصنع حاصل على أعلى الشهادات العالمية لإنتاج هذه المواد.

وفي ختام الزيارة، قدم رئيس مجلس إدارة مجموعة أنكان القابضة أ. فهد بن خالد العرجي شكره وتقديره على زيارة معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر الخريف ، وعلى دعم الوزارة اللامحدود للقطاع الصناعي بشكل عام في المملكة بما يخدم العملية التنموية وأن هذا الدعم هو ضمن رؤية سمو ولي العهد 2030 لتحويل المملكة إلى قوة صناعية رائدة ومنصة لوجستية عالمية عبر تعظيم القيمة المتحققة من قطاعي التعدين والطاقة وتسهيل بيئة الأعمال.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى