محليات

ملاّك الصالونات النسائية بمكة يتعرفون على أبرز تعديلات نشاط التزيين النسائي

مرفت طيب – مكة المكرمة

 

نفّذت وكالة البلديات بأمانة العاصمة المقدسة -ممثلة في إدارة الرقابة على الأنشطة النسائية- اليوم الأربعاء ملتقى توعوي وتثقيفي لملاك الصالونات النسائية بمكة المكرمة.

وتعرّف ملاّك الصالونات النسائية بمكة المكرمة من خلال الملتقى الذي أُقيم بمقر مسرح أمانة العاصمة المقدسة بالتعاون مع شركة إجادة، على أهم الاشتراطات وأحدث التعديلات على ضوابط ممارسة نشاط التزيين النسائي.

من جانبها أوضحت الأستاذة دلال بنت دخيل ربه السلمي، مديرة إدارة الرقابة على الأنشطة النسائية بوكالة البلديات بأمانة العاصمة المقدسة، أن الملتقى أُقيم لرفع مستوى الوعي بأهم الضوابط والاشتراطات المطبقة على نشاط ممارسة التزيين النسائي، موكدةً أن الملتقى تطرق لعدة محاور، أهما؛ متطلبات الترخيص وخصوصية النشاط والاشتراطات الفنية والصحية والتجهيزات وضوابط العمل الممارسات والعاملات وشرح لآلية الاعتراضات والإجابة عن الاستفسارات الواردة للإدارة ضمن الاختصاص.

وقد حرص ملاّك الصالونات النسائية بمكة المكرمة على حضور الملتقى التوعوي التثقيفي، وناقشوا خلاله أبرز الاستفسارات المتعلقة بالنشاط مع الإدارة المختصة في أمانة العاصمة المقدسة وشركة إجادة، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لأمانة العاصمة المقدسة ممثلة في وكالة البلديات على تنظيم مثل هذه الملتقيات الهادفة والتي من شأنها ترفع من جودة الخدمات المقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى