الاخباررياضه

الاتحاد يتلاعب بالنصر في «مرسول بارك»

فرض فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، هيمنته على مبارياته أمام النصر، وحرم الأصفر الانتصار في المباراة السادسة على التوالي، عندما كسبه 3-1، السبت، في لقاء جمعهما على ملعب مرسول بارك، لحساب الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ولم يكسب الأصفر العاصمي، نظيره الجداوي في المباريات الـ6 الماضية، حيث حضر التعادل في 3 مباريات، وانتهت مثلها بانتصار اتحادي.
وتقدم الاتحاد بهدف سجله عبدالرحمن العبود عند الدقيقة 11، فيما سجل سلطان الغنام هدف التعادل لأصحاب الأرض والضيافة 38، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
وبعد قرابة 20 دقيقة من انطلاقة الشوط الثاني، استطاع البرازيلي كورنادو من وضع الاتحاد في المقدمة، بتسجل الهدف الثاني في الدقيقة 64.
وأُتيحت للنصر فرصة تعديل النتيجة، بعد أن احتسب له حكم المباراة ركلة جزاء، أهدرها المغربي عبدالرزاق حمدالله بطريقة غريبة عند الدقيقة 76، ارتفعت معها معنويات لاعبي الاتحاد، ليعزز هنريكي تقدمه بهدف ثالث 89، بعد دقيقة واحدة من طرد عبدالإله العمري مدافع الأصفر بالبطاقة حمراء.
وسجل هارون كامارا هدفاً رابعاً في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بعده بانتصار الضيوف 3-1.
ورفع الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول ترتيب المسابقة، بفارق نقطتين عن الهلال الذي لعب مباراة أقل، قبل أن يلاقي التعاون في الجولة المقبلة، فيما تجمد رصيد النصر الذي يستضيف الباطن، الخميس المقبل، عند 6 نقاط في المركز الثامن.

صحيفة شفق الإلكترونية - متابعه

صحيفة شفق الالكترونية -
المدينة : جدة
الايميل : hzza22223@gmail.com
الجوال : 0552355833

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: