محليات

تحديد الموعد والبرنامج لحفل تكريم عبدالله جاسم ونجوم المملكة والخليج يواجهون نجوم الجالية السودانية

حدد رئيس جمعية اللاعبين القدامي بالمنطقة الشرقية الأستاذ أحمد النباط والمخضرم الرياضي الاستاذ عبدالله جاسم موعد اقامة حفل تكريم الأستاذ عبدالله جاسم والمقرر اقامته في شهر ربيع الأول من العام القادم ١٤٤٥هـ في نادي القادسية بالخبر حيث تم استعرض البرنامج العام للحفل والترتيبات من جميع النواحي في الاجتماع الذي عقد امس الثلاثاء ١٠-١١-١٤٤٤هـ في مقر الجمعية والذي حضره المحتفى به الاستاذ عبدالله جاسم والأستاذ صلاح أحمد رئيس مجلس إدارة الجالية السوادنية بالمنطقة الشرقية والأستاذ الصادق صديق سلمان السكرتير الرياضي بالجالية السودانية وحضور الممثل أحمدالناجم والمستشارة سناء الخالدي والاستاذة امجاد الشمراني والاستاذة ود المحمد .
وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس الجمعية بالحضور ومن ثم تبودلت الاراء والاقتراحات لحفل التكريم والذي اتفق الجميع مبدئياً على ان يكون يبدأ برنامج الحفل بعد صلاة المغرب مباشرة بلقاء استعراضي يجمع نجوم المملكة والخليج المخضرمين مع نجوم الجالية السودانية على الملعب الرئيسي بنادي القادسية على شوطين مدة كل شوط 20 دقيقة و بعد صلاة العشاء يقام حفل التكريم الرسمي في الصالة الداخلية المغلقة والذي سيكون على النحو التالي.
السلام الملكي – القرأن الكريم- كلمة رئيس القادسية الأستاذ احمد غدران-
كلمة رئيس الجمعية الاستاذ احمد النباط- كلمة المحتفى به الاستاذ عبدالله جاسم – كلمة خاصة لشخصية اجتماعية سيقدمها للمحتفى به- اوبريت خليجي – العرضة السعودية- فقرة فنية سودانية – فقرة تمثيلية يقدمها الممثل احمد الناجم-تكريم المحتفى – تكريم الفريق الفائز باللقاء الاستعراضي .
وقد اوضح المحتفى به الاستاذ عبدالله جاسم انه تم توجيه الدعوات لعدد كبير من الشخصيات الرياضية في المملكة ودول الخليج من الاتحادات الرياضية ورؤساء الاندية وعدد من الشخصيات وكذلك عدد من النجوم المخضرمين الكبار والذين ابدو الموافقة على الحضور.
كما أكد الاستاذ عبدالله جاسم ان هناك مفاجأة كبيرة لحضور الحفل سيتم الاعلان عنها في الوقت المناسب.
وقال عبدالله جاسم اننا وبالتعاون مع المسؤلين في نادي القادسية سيتم تجهيز الصالة الداخلية بمنصة ومسرح لتقديم الحفل والفقرات بالصورة التي تليق بالمناسبة .
من جهه اخرى سيتولى اعضاء جمعية اللاعبين القدامى بالشرقية الترتيب العام وتنظيم الحفل داخل الصالة بمشاركة عدد من المتطوعين .
وتقرر ان يصادق الرئيس واعضاء الجمعية والمحتفى به خلال الفترة القادمة على البرنامج العام للحفل والدعوات للشخصيات والنجوم .
من جهه اخرى ابدى الاستاذ صلاح احمد سعادتهم في الجالية السودانية بالمشاركة في حفل التكريم والمباراة الاستعراضية والرغبة في المشاركة الفنية في الحفل مثمنين كل الجهود ومتمنين التوفيق للجميع.
من جهته قدم الاستاذ احمد النباط الشكر والتقدير لاعضاء الجمعية ولكل من يعمل ويساهم معنا في الفعاليات والانشطة الرياضية والمسابقات الثقافية والاجتماعية.
كما قدم النباط الشكر والتقدير لادارة نادي القادسية على التعاون والحرص الكبير من اجل العمل على حفل يليق بتاريخ ومشوار الاستاذ عبدالله جاسم .
كما قدم النباط الشكر والتقدير للاشقاء في الجالية السودانية على التجاوب مع الجمعية والمشاركة متمنياً التوفيق

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى