رياضه

الحربي يوقع اتفاقية رعاية اسيوي الاثقال بـ 200000


أعلن الاتحاد الاسيوي توقيع اتفاقية رعاية مع شركة نيلكو للمعدات الرياضية “Nelco” اعتباراً من شهر أغسطس 2023 وستكون شركة Nelco إحدى الشركات المعتمده للأدوات الرياضية للعبة رفع الاثقال، حيث وقعت الاتفاقية على هامش بطولة اسيا للناشئين و الشباب لرفع الاثقال و المقامة منافساتها بالعاصمة الهندية نيودلهي.
وتأتي اتفاقية الرعاية ضمن جهود الاتحاد الاسيوي لرفع الاثقال نحو مزيد من التطوير الذي تشهده لعبة رفع الاثقال على المستوى الاسيوي و الدولي
من جانبه رحب محمد بن احمد الحربي الأمين العام للاتحاد الأسيوي لرفع الاثقال بالشراكة الجديدة مع Nelco متطلعًا إلى أن تكون هذه الشراكة مع العلامة التجارية الرائدة عالميًا انطلاقة للوصول إلى آفاق جديدة في توقيع المزيد من الشراكات والتي يساهم في دعم رياضة رفع الاثقال في القارة الاسيوية.
في المقابل أعرب المدير العام بشركة Nelco السيد / varun anand عن فخره بهذه الشراكة مع الاتحاد الاسيوي لرفع الاثقال كأحد الداعمين الرئيسيين للاتحاد الاقوى عالميا، لافتًا إلى أن هذه الشراكة ستحقق الطموحات الأوسع للعلامة التجارية لزيادة المشاركة الرياضية في جميع أنحاء العالم.
من جهة أخرى وقعت الاتفاقية بحضور رئيس الاتحاد الدولي لرفع الاثقال محمد حسن جلود وكذلك رئيس الاتحاد الاسيوي محمد بن يوسف المانع.. والسيد ساديف ياديف رئيس الاتحاد الهندي لرفع الأثقال.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى