رياضه

شركة رياضة المحركات السعودية تعلن عن إطلاق مجلة رياضة المحركات السعودية

 

أعلنت شركة رياضة المحركات السعودية، اليوم, عن إطلاق مجلة “رياضة المحركات السعودية”، النشرة الرقمية الربع سنوية الجديدة، التي تهدف إلى التركيز على جميع مجالات قطاع رياضة المحركات المزدهر في المملكة.
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله بن فيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وشركة رياضة المحركات السعودية، أن المملكة رسخت مكانتها بصفتها موطنًا جديدًا لرياضة المحركات في المنطقة، على مدار السنوات الـ5 الماضية، بعد احتضانها مجموعة من أكبر الفعاليات العالمية, مثل الفورمولا 1, والفورمولا إي, ورالي داكار، وهو الأمر الذي أدى إلى ظهور فئة جديدة من الشباب السعودي المتعطش لمعرفة المزيد عن عالم رياضة المحركات.
وأشار سموه إلى أن إطلاق مجلة “رياضة المحركات السعودية” يأتي في توقيت مثالي لمواكبة الطلب المتزايد لهذا الجمهور الجديد للبقاء على اطلاع بكل ما يتعلق برياضة المحركات.
وبيّن أن المجلة تتطرق إلى رحلة المملكة المثمرة ومسيرتها لتصبح مركزًا رئيسيًا لرياضة المحركات في المنطقة، كما تسلط الضوء على جميع التطورات التي تشهدها ساحة رياضة المحركات في المملكة، مؤكدًا أن الهدف في النهاية، هو توعية وإلهام الناس, حيث ستسهم هذه النشرة الربع سنوية في تحقيقه.
وتوفر المجلة للجمهور أحدث الأخبار والقصص حول مشهد رياضة المحركات المتنامي في المملكة، حيث تصدر بشكل ربع سنوي، بدءاً من شهر سبتمبر الجاري، وستكون المحطة الأولى للاطلاع على جميع المستجدات في عالم الفورمولا 1 ورالي داكار السعودية، والفورمولا إي وإكستريم إي، والعديد من البطولات العالمية الكبرى الأخرى التي تحتضنها المملكة.
يُذكر أن المجلة تتضمن مقالات رأي حول قمة رياضة السيارات، وقصصًا ملهمة عن المشاركة المجتمعية، والأثر الاجتماعي لبطولات رياضة المحركات، وكذلك محتوى إخباري حول أبرز الشراكات ومقابلات حصرية مع اللاعبين البارزين في مسيرة صعود المملكة إلى صدارة عالم رياضة المحركات في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى