جديد الاخبار

18 الف عضو تنفيذي في ضيافة المملكة ” NVB ” تعتزم أفتتاح اول نادي للرؤساء التنفيذيين العالمي

 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

تعتزم شركة أعمال الرؤية الوطنية “NVB ” وهي شركة سعودية أفتتاح أول نادي عالمي يختص بالقادة التنفذيين ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارات والقادة الدبلوماسيين، وقال فايز الحمراني العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ” N.V.B ” نحن سعداء لحصولنا على الوكالة الحصرية لنادي CEO العالمي داخل المملكة العربية السعودية، وسنعمل على تقديم الدعوات لأكثر من 18 ألف عضو تنفيذي حول العالم لزيارة المملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة.
وأفاد الحمراني أن المملكة لديها العديد من الفعاليات الدولية المهمة منها على سبيل المثال “مبادرة مستقبل الاستثمار ” حيث يعتبر” التواصل” أحد أهم ركائزها الأساسية، مفيداً أن من أبرز أعمال الشركة صناعة جودة العلاقات المحلية والدولية وخلق بيئة عمل مختلفة من القادة التنفذيين على المستوى المحلي وبفكر عالمي.
وأشار الحمراني أن توجد المملكة في G20 سيعزز دور النادي من خلال إبراز المبادرات والمشاريع التي أطلقتها المملكة العربية السعودية منها” نيوم، البحر الأحمر، والقدية وغيرها ” مبيناً قوة المملكة السياسية والاقتصادية إقليمياً ودولياً.
وذكر الحمراني أن مبادرة “استثمر في المملكة” أحد أهم الأعمال والمبادرات التي ستعمل عليها الشركة بالتنسيق مع وزارة الاستثمار، مبينا أننا سنعمل على تنفيذ جائزة أفضل رئيس تنفيذي بالعالم في المملكة العربية السعودية خلال 2024 وذلك بالتنسيق مع الجهات الحكومية وشبه الحكومية ذات العلاقة.
وبين الحمراني أن المملكة لديها ما يقارب من 32 ألف رئيس تنفيذي حسب آخر إحصائية لموقع لينكدإن، مما يعزز على أهمية صناعة بيئة محفزة للقادة وصناع القرار لتسهيل وتسريع التجارة والأعمال بين الاعضاء.
واضاف أن وجود مثل هذا النوع من التجمع القيادي داخل منظومة عمل مميزة سيرفع من جودة العلاقات الدولية وسهولة التواصل وتسويق الخبرات والأعمال، مشيراً إلى أن هناك العديد من القادة التنفذيين بنادي CEO العالمي لديهم الرغبة لمعرفة الفرص المتاحة لهم وآلية العمل المشتركة داخل المملكة.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى