سياحة و سفر

شذا مكة يحتفل بيوم الطفل عبر فعالية “وظائف المستقبل “

احتفل فندق شذا مكة أحد الفنادق الفاخرة الرائدة في العاصمة المقدسة بيوم الطفل من خلال تنظيم فعالية “وظائف المستقبل” لأطفال روضة بشائر الإبداع بمكة المكرمة .
 
وقال امجد إرشادات مدير عام فندق شذا مكة: ” في الاحتفال بيوم الطفل، أحببنا القيام بشيء بنّاء، لتوعية المجتمع بأهمية تنمية مهارات وسلوكيات الأطفال، وإعدادهم لبناء شخصية أكثر تفاعلاً واستدامةً مع تطورات المستقبل، وخلق الوعي لدى الأطفال بأهمية الفرص الوظيفية المستقبلية في قطاع الفنادق بالمملكة”. ورسم التصورات عن العالم الذي يرغب الأطفال في العيش فيه، وكيفية جعل المستقبل أكثر استدامةً لأطفال العالم. 

شذا مكة يحتفل بيوم الطفل عبر فعالية “وظائف المستقبل “بدأ النشاط بمقدمة مختصرة عن الوظائف المستقبلية، مع تسليط الضوء على أهمية قطاع الفنادق والدور الرئيسي للشيف، الذي قام بعد ذلك بإعطاء درس الطبخ للأطفال ، واحتفالاً بهذه المناسبة قدمت روضة بشائر الإبداع درع تقدير لفندق شذا مكة .
 
ويمثل نشاط «وظائف المستقبل» للأطفال امتداداً لبرنامج «فندق شذا مكة» الأوسع، والذي يهدف من خلاله إلى تحفيز طلاب المدارس لاكتساب المهارات والخبرات في قطاع السياحة من أجل المساهمة في تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني المستمد من رؤية المملكة 2030، وتنمية الموارد البشرية.
 
وقالت الأستاذة ساميه شهاب وكيله الشؤون التعليمية ورائدة الشراكة المجتمعية : ‘ نشكر إدارة فندق شذا مكة على جهودهم التي قدموها في استقبال الأطفال وتنظيم الفعالية ونتمنى لهم المزيد من النجاح والتطور.
 
وقد عملت المبادرة على تحقيق أهدافها المرجوة؛ بما في ذلك اكتشاف ميول الأطفال من خلال رغباتهم المستقبلية في المهن من خلال الركائز المصاحبة للفعالية 

شذا مكة يحتفل بيوم الطفل عبر فعالية “وظائف المستقبل “يتمنى فريق شذا مكة مستقبلاً مشرقاً للأطفال وأن يكونوا عنصراً فعالاً في المستقبل لتنمية الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى