منوعات

لولو تقدم النكهات النيوزيلندية للمتسوقين في السعودية وتعزز مبادرة “صُنع بعناية”

تم افتتاح مهرجان الأسبوع النيوزلندي في لولو هايبرماركت السعودية بالفرع الدبلوماسي بحي السفارات في الرياض، بحضور السيد جويل سيمز، المفوض التجاري لنيوزيلندا في المملكة العربية السعودية والبحرين وعُمان والكويت.

حيث تم عرض أكثر من 300 منتج نيوزيلندي بقيادة ستة علامات تجارية رئيسية من نيوزيلندا – منتجات الألبان من أنكور، وعسل مانوكا الفاخر، وعسل ايجمونت، وتفاح روكيت، والأطعمة المجمدة والمعبأة من واتيس – و تم تسليط الضوء على الجودة العالية والتنوع في منتجات الطعام النيوزيلندية مع حملة ترويجية تحت شعار “صُنع بعناية”. و تضمنت هذه الحملة طاولات تذوق لتجربة النكهات وعروض طهي مباشرة في بعض فروع لولو هايبرماركت في الرياض والدمام وينبع وجدة. و ستمنح هذه الحملة المتسوقين الفرصة لتجربة النكهات النيوزيلندية الفاخرة.

وقد كانت السيدة هبة أبو ريالة – المستشار التجاري – بالسعودية والبحرين وعُمان والكويت. بصحبة السيد جويل سيمز و قد تم استقبالهم من قبل السيد شهيم محمد – المدير الإقليمي للولو هايبر ماركت السعودية، و السيد حاتم مستنصر، المدير الإقليمي، للمنطقة الوسطى، و السيد عبد الجليل، مدير إقليمي، للمنطقة الوسطى،والإدارة العليا.

شملت الافتتاحية استقبالًا خاصًا بسجادة بنفسجية للضيوف الكبار وجولة في جدار المنتجات الملونة. كما قام السيد سيمز بالكشف عن مجموعة المنتجات الجديدة، وتذوق الأطباق النيوزيلندية الخاصة في قسم الأطعمة الساخنة ولاحظ الجودة الاستثنائية لفواكه الكيوي والتفاح النيوزيلندية.

و سيستمر مهرجان الأسبوع النيوزلندي حتى الثاني من مارس في جميع فروع لولو هايبرماركت في المملكة العربية السعودية. و سيتم عرض جميع العناصر الغذائية الفاخرة التي اشتهرت بها نيوزيلندا بأسعار ترويجية خاصة وغير عادية: مثل قطع لحم نيوزيلندية لذيذة (حيث تعتبر صناعة اللحوم في نيوزيلندا من كبار المصدرين لقطع اللحم الأحمر النقي إلى المملكة العربية السعودية)، و مجموعة متنوعة و مذهلة من الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان – خاصة الجبن والزبدة والحليب. و ستنضم إلى العلامات التجارية الغذائية الخاصة بالأطعمة المجمدة مثل خليط الخضروات الشرقية، والتوت، ووجبات اللحوم المحضرة، العسل العضوي والبسكويت تلبية لإحتياج ذائقة المتسوقين.

و قال السيد سيمز”: نحن فخورون بالجودة الاستثنائية للغذاء النيوزيلندي ونعتبر المملكة العربية السعودية شريك تجاري عظيمًا و نعتقد أن لولو كمجموعة تجزئة متنامية بسرعة لها دور حيوي في تفاعلنا الثنائي. نحن سعداء جدًا بالعمل مع مجموعة لولو لتسليط الضوء على مجموعة المنتجات الممتازة التي تأتي من نيوزيلندا.”

و اعرب السيد شهيم محمد المدير الإقليمي للولو هايبر ماركت السعودية بقوله: ” إن هذا المهرجان يمثل جهود لولو المعروفة لتلبية الذوق السعودي الراقي بالأطعمة من جميع أنحاء العالم. مع شبكتنا العالمية من مكاتب التوزيع والتخزين الحديثة والدعم اللوجستي، فإن لولو هايبر ماركت في موقف رائع لتقديم أحدث و أجود انواع الطعام؛ و كما اضاف أن هذا المهرجان فرصة رائعة للتمتع بالطعام الشهي وتجربة بعض من أفضل قطع لحم النيوزلندي لموسم الشواء هذا، بالإضافة إلى تشكيلة مذهلة من الفواكه والخضروات ومجموعة واسعة من الأجبان ومنتجات الألبان والأطعمة الخاصة المميزة، المليئة بالجودة و النكهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى