منوعات

تعاون يجمع بين إجادة وبي دبليو سي الشرق الأوسط لتقديم حلول التحول الرقمي والخدمات السحابية

وقّعت شركة “إجادة للنظم المحدودة” الشركة الرائدة في التحوّل الرقمي وخدمات تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، وشركة “بي دبليو سي الشرق الأوسط”، إحدى أبرز شركات الخدمات المهنية في العالم، مذكرة تفاهم على هامش مؤتمر “ليب 2024” في الرياض للتعاون المشترك في تقديم حلول التحول الرقمي والخدمات السحابية للعملاء في القطاعين العام والخاص في جميع أنحاء المملكة.

تنسجم حلول التحول الرقمي والخدمات السحابية مع نهج التحول الرقمي الذي تتبناه المملكة ضمن رؤية 2030 التي تهدف إلى تسريع اعتماد التقنيات الرقمية مثل الحوسبة السحابية لبناء اقتصاد رقمي قائم على المعرفة.

وبهذه المناسبة، صرح عماد أبو عز، الشريك الاستشاري ورئيس منصة التقنية الرقمية في بي دبليو سي الشرق الأوسط قائلًا: “الخدمات السِحابية هي القوة الدافعة وراء التحوّل الرقمي في عالم اليوم، ويعدّ النجاح في تنفيذ الحلول السحابية ضروريًا لمواكبة التطور السريع للخدمات الرقمية في المملكة. وقد أتت هذه الشراكة لتؤكد على التزام الشركتين بتعزيز وتحسين كفاءة اعتماد الخدمات السحابية في المملكة، وهو ما يُسخّر إمكاناتنا المشتركة لمساعدة عملائنا في تحقيق أهداف التحوّل الرقمي بنجاح، بالإضافة إلى المساهمة في الرؤية الكلية للاقتصاد الرقمي القائم على المعرفة”.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة إجادة فواز أبو النصر قائلًا: “يُسعدنا أن نضم جهودنا إلى جهود بي دبليو سي في هذا التعاون الاستراتيجي، حيث تُشكّل الحلول السحابية ركيزة التحول الرقمي. ولا شك أن هذه الشراكة ستفتح الباب أمام الشركات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية لإطلاق إمكاناتها الكاملة، ونرجو أن تدعم خبرة بي دبليو سي الشرق الأوسط وتقنياتنا السحابية المبتكرة أهداف المملكة الطموحة للانتقال إلى مستقبل رقمي مزدهر.

تم توقيع مذكرة التفاهم بحضور فواز أبو النصر، الرئيس التنفيذي لشركة إجادة، وعماد أبو عز، الشريك الاستشاري ورئيس منصة التقنية الرقمية في بي دبليو سي الشرق الأوسط، وعدد من قيادات الشركتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى