محليات

بمشاركة أكثر من ٤٠ ركن و 10 ألاف زائر فرع وزارة البيئة و المياه و الزراعة بالمنطقة الشرقية يختتم فعالية بيدي أزراع 2

القطيف - عبدالله عبدالهادي

اختتم فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية مساء الجمعة 8 مارس 2024م فعالية “بيدي أزرع 2” ، والذي أقيم على مدى 3 أيام بحديقة الناصرة – محافظة القطيف، وبمشاركة عدد من الجهات الرسمية والأهلية.


هذا وقد صرح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس فهد بن أحمد الحمزي أن هذه الفعالية تأتي في إطار البرامج والجهود المستمرة من فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية لتعزيز الثقافة والوعي الزراعي لذى المواطن والمقيم على مدار العام.
فيما أوضح مدير مكتب الوزارة بمحافظة القطيف المهندس محمد بن يعقوب الأصمخ بأن عدد المشاركين بلغ أكثر من ٤٠ ركن و بحضور 10 ألاف زائر ، وقد تنوعت الأركان التثقيفية بين زراعة الأسطح و الزراعة المائية و المنزلية و انتاج الأسمدة و انتاج البذور والزراعة داخل الاوعية الزجاجية، كذلك التعرف على الأسر الريفية المهتمة بالمنتجات الزراعية المحلية وتدويرها و أركان لمنتجي العسل و الصناعات التحويلية المرتبطة به ، إلى جانب أركان توعوية وتثقيفية لشبكة القطيف الصحية و الرعاية الأولية وصحة المجتمع بشبكة القطيف الصحية ، ومركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف و جمعية العطاء النسائية الأهلية بالقطيف و جمعية لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة بالإضافة الى الأركان التي تقدم الوجبات الغذائية للزائرين .
كما قدم م. الحمزي شكره الجزيل لسفراء النجاح من الجهات الحكومية والقطاع الخاص والجمعيات على مشاركتهم وسعيهم في إبراز وإنجاح جميع الفعاليات التي يقيمها الفرع أو الجهات التابعة له طوال العام فلهم منا خالص ال
تحية والتقدير.

صحيفة شفق الالكترونية المدينة : جدة الايميل : [email protected] الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى