منوعات

شركة المطلق كونتيننتال السعودية تكرم شركاءها الإعلاميين بحفل إفطار رمضاني

استضافت شركة المطلق كونتيننتال السعودية الشركة الرائدة في تصنيع الإطارات ومكونات السيارات، ممثلي الصحافة والإعلام ورواد التواصل الاجتماعي، في حفل إفطار رمضاني أقامته في إحدى الفنادق الفاخرة بمدينة الرياض، في خطوة تأتي تكريماً للإعلاميين وتقديرًا لجهودهم الايجابية من خلال الاسهام في الارتقاء بمسيرة الشركة وتعزيز إنجازاتها.
بهذه المناسبة، هنأ خوان اوروبورو، المدير العام لشركة المطلق كونتيننتال الإعلاميين بهذا الشهر الكريم، وتحدث قائلا: ” يمثل شهر رمضان المبارك الفرصة المثالية للتواصل مع إخوتنا الإعلاميين، وننتهز هذه الفرصة للتعبير عن جزيل شكرنا وتقديرنا لدعم وسائل الاعلام في ايصال رؤية وانجازات شركة المطلق كونتيننتال السعودية” وأضاف قائلا: “نحرص سنوياً على إقامة هذا التجمع في أجواء رمضانية غير رسمية، لتبادل الآراء ووجهات النظر، و لاطلاع شركاءنا على ملامح القيم المضافة التي تعمل الشركة على تقديمها للعملاء والمجتمع لتحقيق التنمية المستدامة في مجالي النقل والطرق”.
الجدير بالذكر أن كونتيننتال تعمل باستمرار على تطوير التقنيات المبتكرة والمنتجات والخدمات المستدامة على طول سلسلة القيمة بأكملها، بدءًا من شراء المواد المستدامة وحتى إعادة تدوير الإطارات المنتهية الصلاحية. بحلول عام 2030، تهدف الشركة المصنعة للإطارات المتميزة إلى استخدام أكثر من 40% من المواد المتجددة والمعاد تدويرها في إطاراتها. وتهدف كونتيننتال إلى تحقيق نسبة 100% من المواد المستدامة في إطاراتها بحلول عام 2050 على أبعد تقدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى