محليات

محافظ الدوادمي خالد البابطين يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الفطر المُبارك

نواف الرويلي

رفع سعادة محافظ محافظة الدوادمي الأستاذ خالد بن محمد البابطين أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله-؛ بمناسبة عيد الفطر المُبارك.

وقال البابطين؛ بإسمي ونيابة عن أهالي محافظة الدوادمي أرفع أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله- بمُناسبة عيد الفطر المُبارك؛ سائلاً الله العلي القدير أن يُمدّهما بالصحّة والعافية؛ ويُسدد على الخير خطواتهما في تنمية بلادنا الغالية المملكة العربية السعودية؛ وأن يتقبّل صالح الأعمال ويُعيده علينا باليُمْنِ والمسرّات؛ آمنين مُطمئنين في هذا الوطن الكبير.

وأضاف البابطين أن شهر رمضان المُبارك كان مساحة للبذلِ والعطاء؛ قُدوتنا فيه قيادتنا الرشيدة والتي دعمت العمل الخيري عبر منصّات الخير والتي انعكس أثرها على المُستفيدين؛ وأسهمت في الارتقاء بمُشاركة السعوديين في العطاء.

كما رفع البابطين التهنئة لسمو أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز -حفظهما الله- وللشعب السعودي كافّة؛ بمناسبة عيد الفطر؛ مُثمناً لسمو الأمير وسمو نائبه دعمهما لمُحافظات المنطقة؛ ومُتابعتهما الحثيثة لكُل ما يرتقي بالخدمات للسكّان؛ والحرص على تقديم الأفضل دائماً.

واختتم سعادة مُحافظ الدوادمي الأستاذ خالد بن محمد البابطين كلمته؛ سائلاً الله أن يجعل بلادنا واحة رخاءٍ وازدهار؛ دائماً أبداً؛ في ظل قيادة حكيمة ترعى مصالح البلاد والعباد وتُحقق كُل ما من شأنه وضع بلادنا في مصاف الدول المُتقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى