تكنولوجيا

تعرف إلى مميزات ساعة Galaxy Watch7 الجديدة

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات عن احدث ساعاتها وهي Galaxy Watch7 والتي ستُسهم في توسيع نطاق منظومة Galaxy AI لتشمل المزيد من المستخدمين من خلال الأجهزة القابلة للارتداء، والمصممة لتقديم تجارب صحية شاملة للجميع.
وتعتبر هذه الساعه الجديدة احدى الوسائل لتحقيق رؤية سامسونج المتمثلة في الاستفادة من Galaxy AI لتعزيز الصحة الرقمية، حيث تعمل على تقديم تجارب صحية مخصصة تسهل الفهم الشامل للذات من خلال نهج متكامل للعافية اليومية.
تم تصميم ساعة Galaxy Watch7 لتوفير رؤية شاملة لرفاهيتك، وتلهمك لتنمية عادات صحية مع مجموعة متنوعة من الميزات التي تهدف إلى دعم الصحة اليومية.
يمكنك مراقبة أكثر من 100 تمرين بدقة، وتنظيم إجراءات مخصصة باستخدام Workout Routine للمساعدة في الوصول إلى أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك. وباستخدام ميّزة Race يُمكنك مقارنة الأداء في الوقت الفعلي مع الإنجازات السابقة، مما يضمن التقدم المستمر والتحفيز المستدام.
وللحصول على فهم شامل لجسمك، تقدم ميّزة Body Composition لمحة كاملة عن مقاييس لياقتك البدنية وصحتك.
بالإضافة إلى خوارزمية الذكاء الاصطناعي AI algorithm المحسنة لتحليل النوم، تقدم ساعة Galaxy Watch7 ميزة Sleep Apnea الحاصلة على تصريح De Novo من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، مما يوفر أداة مباشرة لفحص العلامات المحتملة لانقطاع التنفس أثناء النوم.
ويُمكن تلقي قراءات وتنبيهات في الوقت الفعلي لمعدلات ضربات القلب غير الطبيعية مع ميّزة Heart Rate monitoring، إلى جانب مراقبة إيقاعات القلب غير المنتظمة التي قد تشير إلى الرجفان الأذيني (AFib) من خلال IHRN (خاصية إشعار نظم القلب غير المنتظم)، إلى جانب رؤى شاملة حول صحة القلب باستخدام تخطيط كهربية القلب Electrocardiogram (ECG)، ومراقبة ضغط الدمّBlood Pressure (BP) .
يتم تسهيل إمكانات المراقبة المتقدمة والمفصلة والرؤى المخصصة هذه من خلال أجهزة سامسونج المتطورة في Galaxy Watch7. يضمن المستشعر الحيوي BioActive Sensor المعزز دقة أكبر، مما يتيح قراءات صحية أكثر شمولاً. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Galaxy Watch7 مؤشر AGEs، وهي ميزة رائدة تتيح لك مراقبة المنتجات النهائية للغليكاتيون (AGEs) مباشرة من معصمك. وتقدم (AGEs)، التي تتأثر بشكل كبير بالنظام الغذائي ونمط الحياة، نظرة ثاقبة لعملية الشيخوخة البيولوجية وتعمل كمؤشر على الصحة الأيضية.
وبفضل تزويدها بأقوى شريحة في سلسلة Galaxy Watch، والتي تتميز بمعالج مبتكر 3 نانومتر لأول مرة، توفر Galaxy Watch7 تجربة يمكن ارتداؤها أكثر سلاسة مع وحدة معالجة مركزية CPU أسرع بثلاث مرات ومعالج تطبيقات يتميز بكفاءة طاقة محسنه بنسبة 30%. علاوة على ذلك، تعدّ Galaxy Watch7 أول ساعة ذكيّة من Galaxy تتميّز بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ثنائي التردد، مما يضمن تتبع الموقع بدقة عالية حتى في المناطق الحضرية المكتظة بالسكان، الأمر الذي يمكّنك من التنقل في أي بيئة بسهولة.
وتتميز الساعة بتصميم دائري مميز من سامسونج، وتوفر خيارات نمط قابلة للتخصيص مع أحزمة ساعة جديدة تتميز بتصميم متموج وتفاصيل خياطة نابضة بالحياة، تكملها مجموعة متنوعة من وجوه الساعة. وتعمل Galaxy Watch7 على تحسين الاتصال وتجربة المستخدم عبر أجهزة Galaxy المتصلة، مما يسهل الاستجابات السلسة للرسائل من خلال ميّزة الردود المقترحة Suggested replies الذكية المدعومة بتقنية Galaxy AI. وتتيح ميزة إيماءات النقر المزدوج Double Pinch Gestures سهولة التحكم في كل من ساعة Galaxy Watch والهواتف الذكية المتصلة، وهي مثالية لمواقف المهام المتعددة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل محفظة سامسونج Samsung Wallet على دمج المهام اليومية بدءًا من عمليات الدفع وحتى الوصول إلى الهوية الرقمية، مما يؤدي إلى تبسيط الإجراءات اليومية لمزيد من الراحة.
وستأتي ساعة Galaxy Watch 7 بحجمين مختلفين: 40 ملم و44 ملم، حيث يتوفر الإصدار مقاس 40 ملم باللونين الأخضر والكريمي، بينما يأتي الإصدار مقاس 44 ملم باللونين الأخضر والفضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى