محليات

بمبادرة ” عيدكم عيدنا ” .. ” العلاج الآمن” يعايد مرضى مستشفيات جدة بالهدايا

 

هنأت جمعية ” العلاج الآمن ” المرضى المنومين في بعض مستشفيات جدة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ومشاركتهم الفرحة والمساهمة في رسم البسمة على وجوههم، وذلك ضمن مبادرة ” عيدكم عيدنا ” التي أطلقتها الجمعية احتفاء بالعيد.
وأستهل وفد جمعية ” العلاج الآمن ” الذي تكوّن من كل من ( رئيس جمعية العلاج الآمن الأستاذ طلال محمد الناشري ، والأستاذ نهاد إبراهيم الطويرب عضو مجلس الإدارة، والدكتورة نورة الناشري عضو الجمعية العمومية ) جولته بزيارة المرضى في مجمع الملك عبد الله الطبي ، إذ رحب كبار المسؤولين من المجمع الطبي ويتقدمهم د. محمود عفيفي نائب المدير الطبي ورئيس الباطنة ، د. محمد الوافي نائب المساعد للصحة العامة ، د. محمد نابلسي رئيس أمراض الدم ، الأستاذة إيناس خياط نائب المساعد للخدمات التمريضية ، الأستاذ أحمد العمري رئيس الخدمة الاجتماعية الطبية ، ومدير العلاقات العامة الأستاذ فيصل الحربي ، الأستاذة سعاد شيبة الخدمة الاجتماعية الطبية ، بوفد جمعية ” العلاج الآمن”.
كما شملت مبادرة “عيدكم عيدنا” للجمعية تقديم الهدايا لأطفال المرضى في الحرس الوطني ومستشفى الصحة النفسية ومستشفى الأمل في جدة ، وتم خلال الزيارة تهنئة المرضى المنومين والاطمئنان على صحتهم وتبادل الحديث معهم وتقديم الهدايا ودعم روحهم المعنوية، ونشر أجواء البهجة والسعادة في نفوسهم.
وفي نهاية الزيارات ، أوضح رئيس جمعية العلاج الآمن الأستاذ طلال الناشري ، أن هذه المبادرة تأتي ضمن المشاركات الاجتماعية التي تقدمها الجمعية لإدخال الفرحة على قلوب المرضى المنومين الذين منعتهم حالتهم الصحية من قضاء أيام العيد بين أسرهم ، مقدمًا الشكر للمسؤولين في المستشفيات التي تمت زيارتها على حسن الاستقبال، مشيداً بالرعاية التي يتلقاها المرضى، ومتمنياً لجميع المرضى الشفاء العاجل.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى