منوعات

الخبرة والجودة وضمان عدم عودة الحشرات هو شعارنا

شركة مكافحة حشرات بالدمام

تختلف خبرة شركات مكافحة الحشرات من شركة إلى أخرى، اعتمادًا على عدة عوامل، منها:

حجم الشركة: كلما كانت تتمتع الشركة بحجم كبير وتنتشر فروعها على مستوى المملكة العربية السعودية، كلما كانت الشركة ذو خبرة أكبر من الشركات الأخرى الصغيرة، لأن الشركات الكبيرة لديها المزيد من الموارد والموظفين المدربين على التعامل مع كافة أنواع المشكلات التي تتسبب بها الحشرات، وهذا ما حققته مؤسسة نور المثالية بالفعل،  حيث تنتشر فروع المؤسسة في جميع أنحاء المملكة، مثل الرياض، والجبيل، وجدة والخبر، والدمام، والهفوف، وظهران وجيزان وغيرها.

مدة عمل الشركة: تعد شركات مكافحة الحشرات التي تعمل في مجال المكافحة لسنوات طويلة لديها خبرة أكبر في التعامل بجميع طرق مكافحة الحشرات عن الشركات الحديثة في هذا المجال.

نوع الخدمات المقدمة: كلما تنوعت الخدمات التي تقدمها شركة مكافحة الحشرات، كلما كانت شركة ذو خبرة كبيرة، لأن هناك بعض الشركات متخصصة في مكافحة نوع معين من الحشرات، مثل الصراصير والنمل، بينما تقدم شركة مؤسسة نور المثالية  خدمات شاملة لمكافحة جميع أنواع القوارض و الحشرات.

التدريب: تقدم بعض الشركات ومن ضمنها مؤسسة نور المثالية برامج تدريبية مكثفة للعمال والموظفين بها، وذلك لضمان حصولهم على أحدث الوسائل والتقنيات اللازمة في مجال مكافحة جميع أنواع الحشرات.

الشهادات: تُقدم بعض شركات مكافحة الحشرات شهادات اعتماد تلبي المعايير الصحية الدولية في مجال مكافحة الحشرات، مثل شهادات ISO أو شهادات من وزارة الصحة السعودية، لمزيد من الاطمئنان لعملائها.

شركة مكافحة حشرات بالجبيل

أكثر ما يشغل بال عملائنا هو جودة الخدمات والضمانات التي تقدمها الشركة بعد الانتهاء من تقديم الخدم، فما هي الضمانات التي تقدمها لكم مؤسسة نور المثالية في مكافحة الحشرات؟

تقدم مؤسسة نور المثالية لمكافحة الحشرات العديد من الضمانات على كافة خدماتها، سواء في مجال المكافحة أو مجال التنظيف، والتعقيم والسباكة والتصليح.

ما هي أنواع تلك الضمانات بالنسبة لمجال مكافحة الحشرات؟

ضمان عودة الحشرات: تُقدم الشركة ضمانًا ضد عودة الحشرات التي تم مكافحتها من قبل الشركة لفترة زمنية محددة، وعادةً ما تكون من 3 أشهر إلى عام كامل، وفي حالة عودة الحشرات لأي سبب من الأسباب خلال فترة الضمان، ستقوم الشركة بإعادة الرش مجانًا فور ظهور الحشرات.

ضمان ضد تلف الممتلكات: تُقدم الشركة أيضًا ضمانًا ضد أي تلف قد يلحق بممتلكاتك أثناء عملية الرش، من أثاث أو نباتات أو حيوانات أليفة ومواد غذائية وغيرها.

ضمان الرضا: تُقدم الشركة ضمانًا لرضا عملائها، مما يعني أنك ستحصل على استرداد كامل للتكلفة التي أنفقتها المبلغ إذا لم تكن راضيًا عن الخدمة.

شركة مكافحة حشرات بالاحساء

خبرة الشركات ومدى نجاحها يعتمد أيضًا على مدى استعداد الشركة في مكافحة أي نوع من أنواع الحشرات، فهناك بعض حالات الإصابة بالحشرات التي تتطلب استخدام معدات وأجهزة مكافحة متطورة و خاصة لمكافحة الحشرات توفرها لكم مؤسسة نور المثالية والتي قد لا تجدها في شركات المكافحة الأخرى، مثل:

  1. مكافحة الحشرات في الأماكن المرتفعة والضيقة والتي يصعب الوصول إليها بدون استخدام معدات مخصصة

قد تتطلب مكافحة القوارض والحشرات في الأماكن المرتفعة، مثل أسطح المنازل أو المداخن إلى استخدام معدات خاصة، مثل الرافعات، مما قد يزيد من التكلفة الخدمة.

كما قد تتطلب مكافحة الحشرات في الأماكن الضيقة أيضًا، مثل: داخل الجدران أو تحت الأرضيات إلى استخدام معدات خاصة مثل المناظير أو أدوات الحقن والتي لا يمكن أن تتواجد في شركات المكافحة الغير متخصصة.

  1. مكافحة الحشرات شديدة الإصابة

في حالات الإصابة الشديدة القوارض أو الحشرات، يجب استخدام معدات أكثر تطورًا و قوة وفعالية، مثل أجهزة الرش الضبابي و أجهزة التبخير، لمزيد من انتشار المبيد الحشري وتغطية أكبر قدر ممكن من مناطق الإصابة.

  1. مكافحة أنواع معينة من الحشرات

هناك بعض أنواع الحشرات التي تتطلب معدات وطرق مكافحة خاصة، مثل النمل الأبيض أو البق، لأن الوصول إلى تلك الحشرات صعب بدون استخدام معدات خاصة.

  1. الحاجة إلى معالجة التربة

 قد تكون هناك حاجة إلى معالجة التربة حول المباني، لمنع عودة الحشرات مرة أخرى، لذلك قد يتطلب الأمر استخدام معدات خاصة مثل رشاشات التربة و آلات الحقن.

  1. الحاجة إلى إزالة أعشاش الحشرات

تتطلب مكافحة بعض أنواع الحشرات، مثل الدبابير والنحل إلى استخدام أدوات مخصصة لإزالة أعشاشها، مثل السلالم أو معدات الوقاية الشخصية، للحفاظ على سلامة العمال.

 

فإذا كنت ترغب في مكافحة الحشرات و القوارض بجميع أنواعها كل ما عليك هو الاتصال فورا بالأرقام المخصصة بمؤسسة نور المثالية على مدار ٢٤ ساعة، لدينا خدمة عملاء مميزون يمكنهم الرد على اتصالاتكم واستفساراتكم على الفور، من خلال التالي:

  • الاتصال من خلال رقم الهاتف الجوال: ٠٥٣٨١٠٢٠٠٥                     
  • يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق موقع التواصل الاجتماعي على:

https://www.facebook.com/alwafaacampany

  • أو من خلال تويتر علي :

https://twitter.com/Princes٨٣٤?t=l٧zMyIEtCd١abHfWrzcog&s=٠٧

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى