محليات

محافظ الدوادمي يترأس الاجتماع الثاني للمجلس المحلي بالمحافظة

ترأس سعادة محافظ الدوادمي، الأستاذ خالد بن محمد البابطين، الاجتماع الثاني للمجلس المحلي بالمحافظة، حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع التي تهدف إلى تنمية وتطوير المحافظة والمراكز المرتبطة بها.

وناقش الاجتماع العمل على وضع رزنامة لإقامة الفعاليات والمهرجانات في المحافظة والمراكز التابعة لها؛ وتهدف هذه الرزنامة إلى تعزيز الحياة الثقافية والاجتماعية في المحافظة، وجذب الزوار والسياح، مما يساهم في التنمية الاقتصادية المحلية؛ بالإضافة لدراسة المعايير التى تنطبق عل المدن الصحية للسعي نحو مُستهدف أن تكون محافظة الدوادمي أو أحد المراكز التابعة لها من المدن الصحية المعتمدة في المملكة.

كما تم اعتماد بعض التوصيات الهامة التي من شأنها النهوض بتطوير المحافظة في جميع النواحي، وذلك وفق رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة -حفظها الله-؛ وتركزت التوصيات على تحسين البنية التحتية، وتطوير الخدمات العامة، وتعزيز المشاريع التنموية التي تخدم المواطنين وترفع من مستوى جودة الحياة في المحافظة.

وأكد سعادة المحافظ الأستاذ خالد بن محمد البابطين على أهمية التعاون والتنسيق بين الجهات الحكومية المختلفة وأفراد المجتمع لتحقيق الأهداف المرجوة، مشيراً إلى أن الجهود المبذولة تأتي في إطار التوجيهات السامية التي تهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في كافة مناطق المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى