تكنولوجيا

Nothing: هاتف Phone (2a) وتقارير الاستدامة السنوية لعام 2023

 

 

نشرت شركة Nothing للتكنولوجيا ومقرها لندن اليوم تقريرها السنوي للاستدامة لعام 2023 و تقرير الاستدامة الخاص بهاتف Phone (2a). وشاركت العلامة التجارية في التقريرَين الخطوات الرائعة التي اتخذتها Nothing في تطوير التقنيات المستدامة.

وباعتبارها علامة تجارية ناشئة، تغتنم Nothing الفرصة لقيادة مسيرة التغيير في قطاع التكنولوجيا بالتزام راسخ بالاستدامة. وتركز استراتيجيتها البيئية على إجراء التحسينات من خلال تصنيع الأجهزة المستدامة وتضع أهدافاً محددة لتوجيه نشاطات الشركة. وتتم مراجعة هذه الأهداف سنوياً حيث تؤخذ في الاعتبار التحديثات التنظيمية الجديدة والابتكارات التقنية، مما يضمن توافقها مع تطورات Nothing.

أبرز إنجازاتها المستدامة من حيث المنتجات:

● هاتف Phone (2): كجزء من جهود Nothing في مجال الاستدامة، يشمل هاتف Phone (2) على 53 جزءاً مصنوعاً من المواد الحيوية والمعاد تدويرها ومواد التغليف الخالية من البلاستيك ويتمتع بعمر افتراضي صحي مع تحديثات مضمونة للبرامج والأمان.

● الاستخدام المبتكر للمواد المعاد تدويرها: يتكون 20% من وزن هاتف Phone (2) من مواد معاد تدويرها، مما يجعله ذو معيار صناعي جديد في القطاع. وحقق هذا الهاتف بصمة كربونية تبلغ 53.45 كغ من ثاني أكسيد الكربون في دورة حياة المنتج أي أقل بنسبة 8.6% من هاتف Phone (1) مع تغليف خالٍ من البلاستيك ومعتمد من FSC Mix وأكثر من 60% من الألياف المعاد تدويرها. كما أنه خالٍ من المواد الضارة مثل كلوريد البوليفينيل ومثبطات اللهب المبرومة (BFR).

● منتج رائد: حققت Nothing مع هاتف Phone (2) أقل بصمة كربونية لها على الإطلاق في هاتف ذكي وطورت عملية إعادة تدوير جديدة وإعادة استخدام للنفايات البلاستيكية من سماعات Ear (2) في مكونات هاتف Phone (2a).

يركز النهج الشامل لشركة Nothing للاستدامة على تصميم المنتجات وتوريد المواد والتعبئة والتغليف وإدارة سلسلة التوريد لتقليل الأثر البيئي وتعزيز الاستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى