محليات

أرماح توقع عقد إيجار لإعادة تأهيل وتشغيل ناديين رياضيين بمدينة جدة

شفق ـ أحمد بن عبدالقادر

وقعت شركة أرماح الرياضية أمس الأثنين، عقد إيجار مع حسين العمودي لمبنى قائم على طريق مكة في حي الأمير فواز بمدينة جدة بمجمع (أبتاون سكوير) وبمساحة 6550 متر مربع، وذلك لتطوير وإعادة تأهيل وتشغيل ناديين رياضيين.

وأوضحت الشركة في بيان لها على تداول، أن مدة العقد 15 سنة ميلادية تبدأ من تاريخ توقيع العقد وتتضمن مدة العقد فترة سماح لمدة 4 أشهر لا يترتب عليها أي قيمة إيجارية، مشيرة الى أن معدل القيمة الإيجارية السنوية للمبنى تبلغ 6.64 مليون ريال، بحيث يكون إجمالي قيمة العقد 54.62 مليون ريال (بدون ضريبة القيمة المضافة).

وبينت الشركة أن الناديين سيكونان مخصصين للرجال والنساء تحت أحد العلامات التجارية والمملوكة لشركة أرماح الرياضية، والتي توفر مرافق وخيارات واسعة من الابتكارات التقنية التي تتكامل مع تجربة رياضية مميزة، لافتة الى أن ذلك سيرفع عدد مواقع الشركة إلى 21 موقع (12 نادي مشغل و9 تحت الإنشاء)، وأن هذا الاستثمار يأتي ضمن إستراتيجية الشركة التي تهدف إلى التوسع من خلال مواقع رئيسية لتحقيق النمو والعوائد المستهدفة.

وتوقعت الشركة أن يبدأ الأثر المالي لهذا العقد عند اكتمال تطوير وإعادة تأهيل المبنى وتشغيله، مشيرة إلى عدم وجود أطراف ذات علاقة.

وذكرت أن المبنى منذ إنشاءه عبارة عن وحدتين منفصلتين تم تشغليهم في السابق كأندية رياضية (رجالي ونسائي) ومجهزة من الأساس لهذا الاستخدام، موضحة أن الشركة ستعلن عن أي تطورات جوهرية تتعلق بعقد الإيجار وتفاصيل المشروع في حينه، كما سيتم إصدار إعلانات عن مواقع جديدة خلال الفترة القادمة لمواكبة إستراتيجية الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى