اخبار المناطقرياضه

لوشيسكو: لا يزعجني خيسوس.. والهلال جاهز

متابعات

أكد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال، الاثنين، على جاهزية الثنائي جوميز وجوفينكو لمواجهة نصف النهائي أمام فلامنجو البرازيلي غداً الثلاثاء في نصف نهائي مونديال الأندية على ملعب خليفة الدولي في الدوحة.
وقال المدرب الروماني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: ” تنتظرنا مهمة صعبة أمام فلامنجو البرازيلي غدا في ظل قوة الفرق البرازيلية، والجميع في العالم يعرف مدى قوة الكرة البرازيلية التي تمتلك أكثر اللاعبين موهبة وقدمت أفضل للاعبين ولكن الموهبة ليست كافية فهناك الحضور الذهني والتنظيم والمعنويات والأداء في الملعب”..
وأضاف الروماني : “لدينا آمالنا وطموحاتنا، فزنا بلقب دوري أبطال آسيا، لدينا فرصنا في مباراة الغد ونعلم أننا سنواجه أحد أفضل الفرق في العالم، أنصار الفريق والكرة السعودية ينتظرون منا الكثير، ليس لدينا ما نخسره ونحن نواجه أحد أفضل الفرق في العالم ولهذا سنكافح بقوة ونحاول تحقيق الفوز”.
وعن عدم خوض التدرب على ملعب المباراة ، قال لوشيسكو : “نفضل أن نجري تدريباتنا ونجرب خططنا على ملعب التدريب”.
وبين لوشيسكو أن فريقه يفقتد لاعبا مهما للغاية في وسط الملعب وهو سلمان الفرج لكنهم لا يبحثون عن أعذار، لأن طموحاتهم عالية ويملكون الثقة في الفريق واللاعبين جميعهم.
وفي ختام حديثه أوضح رازفان لوشيسكو أن الثنائي الفرنسي جوميز والإيطالي جوفينكو جاهزان للمشاركة في مواجهة نصف النهائي بعد اكتمال جاهزيتهم البدنية.

شفق الإلكترونية

صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : devilshot1@gmail.com
الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:
تشغيل بواسطة Data Layer