رياضه

دياز يعتمد سعود.. روسو محتار

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن الأرجنتيني ميجيل روسو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، وقع في أزمة فنية حقيقية نتيجة تغيُّب سلطان الغنام، الظهير الأيمن، عن مباراة الديربي أمام الهلال، غدًا، ضمن الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ما زال حائرًا حول اللاعب الذي سيدفع به بديلًا له.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن روسو لم يعتمد في تدريب أمس بديل الغنام بشكل نهائي، حيث جرَّب خلاله حمد المنصور، الظهير الأيسر، وعلي لاجامي، المدافع، وعبد العزيز الفرج، لاعب درجة الشباب، الذي استُدعي، أمس، للوقوف على مستواه الفني في مركز الظهير الأيمن، مع لاجامي والمنصور.
وأشارت إلى أن المدرب وجَّه الثلاثي أكثر من مرة في التدريب، الذي خصَّصه لتقوية الأدوار الدفاعية فقط، ولم يفرض فيه مناورةً رئيسة، كما جرت العادة قبل أي لقاء بـ 48 ساعة.
على الطرف الآخر، بيَّنت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، اعتمد على سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن، أساسيًّا في المناورات التي أجراها خلال الحصص التدريبية، في اليومين الماضيين، استعدادًا لمواجهة النصر، غدًا، في مباراة الديربي.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن دياز يتَّجه للاعتماد على عبد الحميد في التشكيلة الأساسية في المواجهة المرتقبة لعدم اكتمال جاهزية محمد البريك.
إلى ذلك، اكتملت جاهزية سلمان الفرج، قائد الفريق، بعد مشاركته في التدريبات الجماعية، أمس. ويُنتَظر أن يعتمد عليه المدرب الأرجنتيني في اللقاء.

  • الرياضية

سحر الجهني

صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : المدينة المنورة - فريق التحرير
الايميل : [email protected]
الجوال : 0552543218

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى