وظائف

وظائف شاغرة للسعوديين لدى البنك السعودي الفرنسي في الرياض

أعلنت البنك السعودي الفرنسي، عبر حسابه الرسمي بموقع  (LinkedIn)، توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس للعمل بفروع البنك بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

المؤهلات والخبرات:

– درجة البكالوريوس في تخصصات ذات صلة بمهام العمل.
– خبرة (1) سنة في الخدمات الرقمية ودعم القنوات والنظام البيئي.
– الطلاقة في اللغة الإنجليزية.
– التركيز بشكل كبير على العملاء.
– شغف لتقديم تجربة عملاء هي الأفضل في فئتها.

ملخص المهام الوظيفية:

– المشاركة في تقييم العمليات والمنصات والقدرات لتصميم نموذج العمليات.
– تحديد مجالات تحسين العمليات والخدمات.
– دعم العمل على تحسين جودة الخدمة من خلال تحليل العمليات وخدمة العملاء وقضايا الامتثال والتدقيق.
– المساعدة في إدارة الوظائف اليومية التي يتم تنفيذها ويضمن الدقة في معالجة المعاملة.
– مسؤول عن تطوير ودعم عمليات العمليات ، على سبيل المثال ، الإعداد ، طلبات المنتجات ، إلخ.

رابط التقديم:

– للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمهام الوظيفية عبر موقع (LinkedIn):

– رابط التقديم: ().

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى