محليات

انتهاء أعمال الجمعية العمومية العاشر لـ “مودّة ” الخيرية

بحضور صاحبة السمو الأميرة لولوه بنت نواف آل سعود

عقدت “مودّة ” الخيرية التنموية والمتخصصة بالاستقرار الأسري مساء أمس الأربعاء 30 من مارس 2022م، اجتماع جمعيتها العمومية العاشر، وقد عقد الاجتماع بحضور صاحبة السمو الأميرة لولوة بنت نواف آل سعود رئيس مجلس إدارة الجمعية، وأعضاء الجمعية العمومية وعدد من الموظفين.

وافتتح الاجتماع بكلمة رئيسة مجلس الإدارة الأميرة لولوة بنت نواف؛ التي أكدت فيها انه كان لزاماً عليهم العمل توازياً على تماشي رؤيتهم مع رؤية المملكة الطموحة؛ فانطلقوا إلى توسيع آفاقهم لاستثمار الفرص النوعية المتاحة للتطوير الشامل المحيط بهم؛ فحدَّثوا استراتيجيتم   و هيأها لمواكبة المرحلة بكامل تغيراتها وتطوراتها، مؤكدين انهم يسعون إلى تحسين إمكانياتهم وتعديل معطياتهم للوصول إلى مخرجات أفضل.

وقد أكدت سموها على إقدام “مودّة “على اتخاذ القرارات الجريئة، وتخيُّر المشاريع النوعية، وتنفيذ البرامج الفريدة والسبّاقة، ولطالما اختيرت الجمعية ليندرج تحت اسمها أفكار خلّاقة لم يُعرف بتنفيذها والمبادرة بها سواها، فاستحلت لنفسها الصدارة فيما يتعلق في مجال عملها واختصاصها، وهذا ما سنواصل السير عليه ونمضي به قدماً.

كما أضافت سموها بأن الجمعية تسعى الى تبني فلسفة استثمارية جديدة تفتح الضوء الأخضر لشق الطريق نحو الاستثمار وتثبيت مكانتنا كإحدى أهم وأقوى الجمعيات الخيرية في المملكة.

بل واكدت سموها بأنهم يرون أنفسهم من خلال خطواتهم الاستثمارية القادمة في مصاف أفضل الجمعيات الخيرية على مستوى العالم العربي.

 وأنهت سموها كلمتها بتوجيه الشكر لأعضاء الجمعية وطاقم العمل وأثنت على الجهود الفاعلة لتطوير الجمعية.

هذا وقد استعرضت الرئيس التنفيذي ” لمودّة” الأستاذة خلود التميمي، بشكل موسع أبرز إنجازات الجمعية للعام الماضي، ومدى التقدم الذي أُحرز على صعيد العمل الإداري والمجتمعي والخيري، وأكدت رسالة الجمعية السامية على مدار سنوات طوال من العمل المجتمعي والكفاح المستمر للوصول إلى أفضل المخرجات وهي المشاركة الفاعلة بحلول مبتكرة لتمكين الأسرة وبناء مجتمع حيوي متين البنيان.

هذا وقد جرت مناقشة واعتماد تقرير مراجع الحسابات عن القوائم المالية للسنة المالية المنتهية 2021م، ومناقشة الموازنة التقديرية للعام المالي الحالي 2022 واعتمادها والمصادقة عليها. كما وتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الجمعية ونشاطاتها للسنة المالية المنتهية واعتماد الخطة التشغيلية المقترحة للسنة المالية الجديدة.

وفي ختام أعمال ” مودّة ” صرحت بأنها في صدد الشروع بالعمل على تنفيذ مخطط استثماري هو الأضخم في تاريخ الجمعية وقد بدؤ بالفعل بالتنسيق لذلك مع الجهات المعنية، وأكدت “مودّة ” ان هذا الأمر الذي سيشكل نقطة تحول جوهرية وقفزة نوعية في مسير مودّة وتحقيق استدامة مالية طويلة الأجل.

 

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى