الثقافيةمقالات

المكتب المتميز دائما وأبدا .. د . ضيف الله مهدي

منذ أن أشرق نوره وهبت نسائمه وأينع وأثمر كان هو والتميز والنجاح والتفوق توائم متناظرة لا يفترقون .. فمنذ المدير الأول الأستاذ حمد كميت ومكتب التعليم بمحافظة بيش من تميز إلى تميز ومن تفوق إلى تفوق ..
وهكذا سار وظهر وبان واعتلى منصات التفوق والتميز والإبداع في عهد إدارة المدير والقائد العبقري والإنساني والنفسي والتربوي الأستاذ عبد الله بن عيسى الشاجري .. حتى وصل التربوي والإداري والقائد العملاق الأستاذ هادي أثلاوي ومكتب بيش يرفل في ثياب الإبداع والتميز والتفوق والتطور !!
اليوم الأربعاء الموافق ٣٠ من الشهر المحرم ذو القعدة من عام ١٤٤٣هـ ، بلغت مشاعر أنسي قمة الترف عندما حضرت حفل المكتب لتكريم المتفوقين والمتميزين والمتفوقات والمتميزات .
حضرت وما تزال علي آثار المكتب المتفوق وأحمل روائحه الزكية وعطره الفوّاح وفله وياسيمنه وبخوره وعودته ومسكه وعنبره .
اليوم أعادني المكتب لأجمل سنوات عمري التي قضيتها في التربية والتعليم فاختلطت مشاعر الفرح والسرور بمشاعر الفخر والاعتزاز بمكتب ولد عملاقا ولا يزال مستمرا في نموه وعملقته ليثبت أن بيش ( مدينة الحسن والجمال ) هي التي تشع وتنير وتغرس وتنبت وتنتج كل الإبداع وكل التميز وكل التفوق وكل عمل حسن رائع جميل ..
حضرت وحضر رجال المجتمع الفضلاء وشيوخه ورجال التربية والتعليم ونساء التربية والتعليم ، فكان كل شيء جميل وكل شيء يسعد ويبهج ويفرح ويسّر .. فشكرا مكتب اعتاد التميز والتفوق وشكرا لمديره الذي هو متفوق ومتميز وشكرا لكل رجال المكتب ولنائب محافظ بيش الذي كان به التميز والتفوق قد سما وارتفع ونال الدرجات العلا .

د. ضيف الله مهدي

مستشار تربوي ونفسي وأسري واجتماعي - عضـو مشارك بـ صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : [email protected]
الجوال : 0501963560

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى