محليات

جمعية “لأجلهم” تختتم برنامج تنمية عنصر التوازن

اختتمت جمعية “لاجلهم ” لخدمة ذوي الإعاقة البرنامج التدريبي لتطوير مهارات ذوي الإعاقة في تنمية عنصر التوازن والتأهيل الرياضي .
وذلك بحضور الأميرة نوف بنت عبدالرحمن آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة
وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن ال سعود الرئيس التنفيذي للجمعية ،وصاحبة السمو الاميرة هدى ال سعود والأستاذ معيض بن عبدالله العتيبي المدير التنفيذي لقناة الصحراء وشخصيات مجتمعية مهتمة بذوي الاعاقة وعدد من ذوى الإعاقة وأسر المشاركين في البرنامج التدريبي

من جانبها قالت الأميرة نوف أننا في الجمعية نسعى إلى تقديم برامج تحقق التمكين ذوي الإعاقة من الإعتماد على أنفسهم ومنحهم الثقة بقدراتهم الفرق والأثر الإيجابي قبل الالتحاق بالبرنامج وبعد الالتحاق به”.
مبديه سعادتها بما شاهدت اليوم .

فيما عبر المدرب عيد بن دخيل الشمري والذي اشرف تدريبياً على الدورة أنه التحق بالدورة عدد 20 من ذوي الإعاقة ( رجال – نساء ) ومن أعمار متفاوته، وعن مدة الدورة قال الكابتن الشمري انها استمرت ١10 أيام .
وأضاف الكابتن عيد بإن الدورة كانت عبارة عن مرحلتين المرحلة الأولى منها هي إعادة التوازن بينما كانت المرحلة الثانية هي التأهيل الرياضي حيث أن هذه الدورة تساعد على تخفيف آثار الإعاقة و تساعدهم في الإعتماد على النفس.

وفي ختام المناسبة كرمت صاحبة السمو الأميرة نوف بن عبدالرحمن ال سعود الفائزين من المشاركين في البرنامج التدريبي وسط فرحة عارمة من الجميع .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى