الثقافية

“الدكتور البطيَّان يلقى الضوء على نشاط نادي النورس في جمعية السلام”

 

قدم الدكتور عبدالله بن عيسى البطيَّان عرضًا شارك فيه مجلس إدارة جمعية السلام للخدمات الإنسانية، وذلك يوم الاثنين ٩ جمادى ثاني ١٤٤٤هـ الموافق ٢ يناير ٢٠٢٣م بمقر الجمعية، والذي تمثل بإلقاء الضوء على نشاط نادي النورس الثقافي وأبرز الأعمال الأدبية والثقافية كجانب تثقيفي وكذلك إطلاع الجمعية على ما يقدم النادي من مناشط.

كان ذلك بحضور كلٌ من رئيس الجمعية أ. أحمد بن هلال البوحسن، ونائبه علي بن عبدالله الصالح، المشرف المالي أ. علي بن محمد البوحسن، المدير التنفيذي أ. حسين بن عبدالله العليوي، مدير العلاقات العامة السيد عبدالهادي الغافلي، وعضو الجمعية أ. يونس بن محسن الحليمي، وعدد من الأعضاء الذين تابعوا عرض الدكتور البطيَّان.

افتتح مدير العلاقات العامة السيد عبدالهادي الغافلي الجلسة وبادر الدكتور البطيّان في عرض دليل أعضاء النادي وتحدث عن فلسفة شعار النادي وسبب التسمية، واستعرض عدد من المناشط والفعاليات وأعمال نادي النورس وأثر فعله الثقافي.

أثنى الجميع على العرض، وجميل أثر ما يقدمه النادي من خدمات إنسانية تتناسق مع خدمات الجمعية، وتتوازى في المبادرات ذاتها حسب الأهداف.

من جانب آخر كان ضمن الحضور المهندس المعمار وسفير النوايا الحسنة م. عبدالله بن عبدالمحسن الشايب والذي بادر بأخذ أثر الدكتور البطيَّان وفعله الثقافي بالإضافة للإشارة بأن الدكتور البطيَّان سفير للنوايا الحسنة والعدالة والسلام ويمكن الاستفادة منه تحت هذا المسمى لصالح الجمعية.

اختتم اللقاء بالتقاط الصور التذكارية، وتبادل المقترحات والآمال والطموح لتنفيذ مشاريع ثقافية وأدبية تحقق مكاسب للجمعية في مجال عملها الإنساني.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى