محليات

عون التقنية تختتم مبادرة مستقبلك تقني لتميكن خريجي الحاسب الآلي من العمل الحر

بحضور مدير عام جمعية عون التقنية المهندس/ حامد وديع الصائغ والمستشار الإداري الدكتور/ محمد سنقو والموظفين والمتدربين اختتمت عون التقنية مبادرة (مستقبلك تقني) وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق: 17 يناير 2023 م والتي اقامتها إدارة تنمية القدرات التقنية بمقر الجمعية بشركة وادي مكة بجامعة أم القرى.
وأتت المبادرة إيماناً من الجمعية بأهمية تمكين أفراد المجتمع ومنظماته من المعرفة التقنية التي تساهم في نشر الوعي وتحقيق مستهدفات الوطن.
حيث استهدفت المبادرة تمكين 30 متدرب ومتدربة من متخصصي الحاسب الآلي للعمل الحر في مجال تصميم الواجهات وتجربة المستخدم“UI\UX“وتثقيفهم بالمجالات الوظيفية المختلفة وطرق بدء العمل الحر.
وذكرت قائدة المبادرة الأستاذة / ماريه شمح “بأن فكرة مبادرة (مستقبلك تقني) انبثقت من موقع عون التقنية بداخل الحرم الجامعي لأم القرى وقربها من البيئة التعليمية للطلبة، لتوعيتهم بالوظائف المستقبلية وتأهيلهم وتمكينهم من بدء أعمالهم الحرة عبر تصميم الواجهات وتجربة المستخدم”
من جانبه ذكر “الصائغ” بأن الجمعية تطمح لتغطية الاحتياج التقني لدى الفئة المستهدفة لها من منظمات غير ربحية ومستفيديها والمتخصصين من أفراد المجتمع والمساعدة على خلق مبادرات تساعدهم على تأمين مصدر دخل مستقر لهم سائلين الله لهم التوفيق وأن يُعيننا على المساعدة في نهضة المجتمع.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تشغيل بواسطة Data Layer