حواراتفي ضيافة شفق
أخر الأخبار

عاجل صحيفة شفق الإلكترونية تطلق برنامجها الحواري ” في ضيافة شفق “

انطلاق برنامج في ضيافة شفق الثلاثاء من كل أسبوع 9 مساءً استضافة شخصيات ادبيه - رياضيه - اقتصاديه - فنيه - اعلاميه شاركونا صناعة الحدث

 

اعلنت صحيفة شفق الإلكترونية , وضمن خطتها التطويرية الجديدة اطلاق برنامجها الحواري الإذاعي” (في ضيافة شفق) ” الذي يقدمه أ: هزاع السهيمي , وذلك عبر اعلان ترويجي على وسائل التواصل الاجتماعي و موقعها الاخباري .

و برنامج (في ضيافة شفق) برنامج حواري اسبوعي يبث يوم الثلاثاء من كل اسبوع التاسعه مساءا بتوقيت السعوديه و يستضيف شخصيات ادبيه – رياضيه – اقتصاديه – فنيه – اعلاميه ويناقش القضايا العامة للمواطن من خلال استضافة المسؤول وطرح القضية بشفافية وموضوعية .

و يشكل برنامج (في ضيافة شفق) نقلة نوعية من حيث اعتماد أسلوب جديد لطرح القضايا التي تهم المجتمع وتشكل مجال حديثهم اليومي و يواكب بذلك التغير النوعي لثورة التكنولوجيا و الاعلام الرقمي .

و يركز البرنامج على طرح قضايا تمس حياة المجتمع و تشكل نقطة حوارية بين الناس ويتم عرض القضية من خلال إعداد تقارير ميدانية حول القضية واستضافة الأطراف ذات العلاقة لمناقشة القضية إلى جانب استقبال مشاركات المستمعين على الهواء مباشرة للمشاركة في مناقشة وطرح الحلول للقضايا التي تهمهم او الدردشة مع الضيف وذلك عبر هواتف البرنامج.

و يستضيف البرنامج أيضا ُ و عبر حلقاته اصحاب الانجازات و اعمال الريادة و الابداع من ذكور و اناث من جميع الاصناف للحديث معهم حول نجاحاتهم و طموحهم  و قصة مشروعهم او نتاجهم.

 

كما يسغد البرنامج تلقي مداخلاتكم و اتصالاتكم و التفاعل مع الضيوف عبر الهاتف و وسائل التواصل التي ستظهر في اعلان البرنامج و على موقع الصحيفة الالكترونية .

كما يدعو البرنامج الشركات و المؤسسات الاهلية و التجارية و رجال الاعمال الراغبين بالمشاركة بالحضور و بالدعاية و رعاية البرنامج بالتواصل معنا على وسائل التواصل المختلفه .

نور الدين احمد

أ/ نورالدين حسين ,كاتب محتوى ومحرر صحفي و مترجم صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : الأردن
الايميل : noorhub@hotmail.com
الجوال : 0962777460471

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: