محليات

شراكة استراتيجية ثلاثية للمساهمة بتأهيل أبناء إخاء صحياً _

ضمن مبادرات جودة الحياة ..

 

برعاية برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية المملكة 2030 وُقعت اليوم اتفاقية شراكة استراتيجية ثلاثية بين المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” ومركز بوابات الصحة للتأهيل وأوقاف الشاكرين ملهي بن سلامه بن سعيدان لخدمة المجتمع
وتهدف الاتفاقية إلى المساهمة بتأهيل أبناء إخاء صحياً ورعايتهم وتوعيتهم من المخاطر المحتملة التي قد يتعرض لها جيل الشباب .

وتتضمن الاتفاقية تقديم الرعاية الطبية اللازمة وبرنامج تأهيلي وخطة للحالات التي تستدعي العلاج النفسي والرياضي والديني والاجتماعي والرياضي والدوائي.

وتأتي هذه الشراكة انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية من أوقاف الشاكرين ملهي بن سلامة بن سعيدان لخدمة المجتمع ، حيث سيتم تقديم الخدمات التأهيلية عبر مركز بوابات الصحة للتأهيل المتخصص في إدارة وتشغيل المنشآت الطبية ومراكز التأهيل.

وتحقق هذه الشراكة أحد الأهداف الاستراتيجية لرؤية المملكة 2030 والمسند إلى برنامج جودة الحياة؛ لتعزيز دعم الشباب عبر الجهات ذات العلاقة للاستفادة من خدمات إعادة التأهيل الشامل، كما يستهدف البرنامج رفع الوعي بالهوايات وأهميتها من خلال إقامة حملات إعلانية شاملة أو المشاركة في جلسات حوارية أو ورش عمل للمستفيدين وإشراكهم في أندية الهواة لاكتساب مهارات التواصل ولتعزيز الهوايات لديهم.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى